Sunday 9th february,2003 11091العدد الأحد 8 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ارتفاع صافي الدخل التشغيلي لشعاع كابيتال بمقدار 85% ارتفاع صافي الدخل التشغيلي لشعاع كابيتال بمقدار 85%

* دبي - الجزيرة:
أعلنت شعاع كابيتال وهي شركة مساهمة استثمارية عن بياناتها المالية للتسعة أشهر المنتهية في 31 ديسمبر 2002 عن صافي أرباحها بلغت بعد استقطاع مصاريف الادارة والتشغيل 7 ،11 مليون درهم إماراتي، ووصلت ايرادات الشركة الى 2 ،39 مليون درهم إماراتي بالمقارنة مع 4 ،19 مليون درهم إماراتي للفترة نفسها من العام الماضي.
وشهد صافي الدخل التشغيلي ارتفاعا بمقدار 85% ليصل الى 32 مليون درهم إماراتي بعد استقطاع مصاريف الفائدة ومبالغ الاحتياطي ويقول السيد ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة شعاع كابيتال: بالرغم من الظروف الصعبة المحيطة بنا تمكنا من تحقيق نتائج جيدة، وسنستمر بالعمل على تنويع مصادر الدخل كطريقة لزيادة العوائد على أصولنا.
وكانت شعاع كابيتال قد انتهجت استراتيجية تنويع مصادر دخلها وعملياتها، من خلال التركيز على إدارة الاصول والمحافظ المالية، محفظة الدخل الثابت العربي، الاسهم العربية، عمليات السمسرة المحلية والدولية، بالاضافة الى خدمات الاستشارات والتمويل المؤسساتي.
ويقول السيد اياد الدوجي، الرئيس التنفيذي لشعاع كابيتال: إن نتائجنا تعكس بوضوح مدى تحقيقنا للاهداف التي رسمناها مسبقا، وإننا على ثقة بمستقبل اداء الشركة ونتطلع الى نمو ايرادات الرسوم، والمستحصلة من إدارة الأصول والمحافظ المالية كذلك المستحصلة من عمليات التمويل المؤسساتي وخدمات الوساطة المالية.
ويضيف الدوجي: تمكنا خلال هذا العام من انجاز عمليتي تمويل مؤسساتي وشهدنا نموا في حجم الاصول التي نديرها كما اننا سعداء بالنتائج الجيدة التي حققتها صناديقنا الاستثمارية في عام 2002 التي تراوحت نسب عوائدها السنوية ما بين 11% إلى 13%.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved