Friday 7th february,2003 11089العدد الجمعة 6 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اختيار اتحاد السباحة لجائزة الأمير سلطان للتميز الرياضي اختيار اتحاد السباحة لجائزة الأمير سلطان للتميز الرياضي

اختير الاتحاد العربي السعودي للسباحة من أربع اتحادات تم تكريمها ضمن جائزة الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز للتميز الرياضي لعامي «2001 -2002م» بعد النتائج الكبيرة والمتميزة التي حققها الاتحاد في هذين العامين في كافة البطولات التي شارك بها.
وبهذه المناسبة رفع صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله رئيس الاتحاد العربي السعودي للسباحة شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب هذا الرجل العظيم المخلص بجهوده الرائعة وعطائه اللامحدود للرياضة السعودية والرياضيين وساعده صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب.
وقال: «إنما تشهده بلادنا الغالية من نهضة رياضية متميزة بين أقرانها من الدول لم يأت من فراغ، إنما جاء بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بالاهتمام والتشجيع والمتابعة من قبل ولاة الأمر ترجمة لانجازات في مختلف الألعاب الرياضية وما الجائزة هذه إلا خير دليل على ذلك».
مشيراً إلى أن اختيار الاتحاد العربي السعودي للسباحة لتكريمه لم يكن محض الصدفة، إنما جاء نتيجة لما أحرزه الاتحاد من نتائج مشرفة غير مسبوقة على المستوى الإسلامي والآسيوي فاقت ماحققه الاتحاد منذ تأسيسه عام 1976م.
وقال:« ونحن نعيش هذه المناسبة أقول لصاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه بأننا على العهد باقون وعلى تحقيق أعلى النتائج بإذن الله مصممون وفق رؤية مدروسة بكل دقة وعناية وأهداف واضحة المعالم».
وفي ختام تصريحه قدم رئيس الاتحاد شكره وتقديره لكوكبة من الرجال المخلصين مفتخراً بالعمل معهم سواء من أعضاء مجلس الإدارة والأمانة العامة او من المدربين والفنيين واللاعبين والاداريين بعد الجهود الرائعة التي قاموا بها لخدمة الألعاب المائية متمنياً التوفيق للجميع.
وكان منتخب السباحة العمومي قد حقق «65» ميدالية من بين ذهبية وفضية وبرونزية منذ بداية تشكيل الاتحاد عام 1422هـ، حيث حقق اللاعب أحمد القضماني مجموع «14» ميدالية ذهبية و«5» ميداليات فضية و«2» برونزية في مختلف البطولات التي شارك بها، بينما حصل اللاعب محمد لؤي يماني على «10» ميداليات ذهبية و«2» فضية و«1» برونزية، وحصد السباح ماهر المعتر «8» ميداليات ذهبية و«6» فضية و«2» برونزية، والسباح محمد اليوسف «4» ميداليات ذهبية و«8» فضية، و«3» برونزية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved