Wednesday 5th february,2003 11087العدد الاربعاء 4 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

20/11/1389هـ - الموافق 27/1/1970م - العدد 279 20/11/1389هـ - الموافق 27/1/1970م - العدد 279
مقالات مضغوطة

كتب السيد جبران محمدمقالاً حول الشباب الذين يتزوجون من الخارج وأن هذا يتعارض مع عاداتنا وتقاليدنا التي تستمد معالمها من تعاليم ديننا الحنيف والزواج من الخارج قد يأتي بنتائج سيئة تتولد باختلاف البيئة وربما يتسع الخلاف إلى درجة يترك معها التعاسة والشقاء للذين يخلفونهم من ورائهم.
وقد ساق السيد جبران العديد من الأمثلة والأدلة التي تستدعي أن يتزوج كل شاب من بلده ضمانا لحياة كريمة ينشدها.. ونحن نضم صوتنا مع السيد جبران وعلى أمل أن يستجيب لها كل شاب يحافظ على قيمه وتعاليمه.
تحت عنوان «بين المستشفى والعيادة» كتب السيد محمد العبدالله العبيد من بريدة مقالاً أشار فيه إلى بعض الأطباء الذين يولون مراجعيهم عناية كبيرة في عياداتهم الخاصة خلافاً لما يقدموه لهم في المستشفيات والمستوصفات.. وحيث ان هذا يتعارض ورسالة الطب الإنسانية والهدف الذي تسعى إليه وزارة الصحة فإنه يناشد الأطباء أن يظهروا الإخلاص في تأدية واجبهم تجاه مرضاهم سواء في المستشفيات أو عياداتهم الخاصة.
كتب السيد عبدالعزيز عبدالكريم التويجري مقالاً تحت عنوان «من تبوك إلى بريدة» وهو وصف لرحلة تضمن تعريفاً لبعض المناطق الأثرية والزراعية خلال هذا الطريق، وقد ناشد في نهاية الكلمة المزارعين العناية بمزروعاتهم وطلب من المواطنين محاولة استغلال الأراضي الخصبة في الزراعة حتى تعطي محصولاً وافراً يمد هذا الوطن وأبناءه.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved