Wednesday 5th february,2003 11087العدد الاربعاء 4 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

27/11/1389هـ الموافق 3/2/1970م العدد 280 27/11/1389هـ الموافق 3/2/1970م العدد 280
كلمة المحرر
دوري كرة اليد

لأول مرة ينظم دوري خاص لكرة اليد في بلادنا.. ولأول مرة تكون البادئة بتنظيم مثل هذه النشاطات إحدى كلياتنا.. فقد شهدت ملاعب كلية قوى الأمن بالرياض طيلة الأسبوع الماضي تنافساً كبيرا بين معاهدنا وكلياتنا وبعض أنديتنا «الشباب، الهلال» وانتهى هذا التنافس بفوز نادي الشباب بالكأس والميداليات الذهبية واحتل الهلال المركز الثاني وكسب الميداليات الفضية..
كان تبني كلية قوى الأمن لهذا الدوري وجعله مفتوحاً لكل الأندية بالإضافة إلى المعاهد والمدارس الثانوية والكليات ثم تخصيصها للفائز الأول بكأس سمو الأمير خالد الفيصل المدير العام لرعاية الشباب خطوة جريئة وحدثاً رياضياً ضخماً يتعدى ما كنا ننتظره ونأمله من الكليات الأمر الذي زاد من إعجابنا في القدرات الرياضية الشابة في كلية أمننا.
لقد أعطت هذه الخطوة مجالاً كبيراً لرعاية الشباب لتضعها ضمن المسابقات في المواسم القادمة إن شاء الله خاصة أن هذه المسابقة قد كللت بالنجاح تنظيما ومستوى واستطاعت وهي في دور الطفولة أن تكسب الكثير من الجماهير التي تستقطب اهتمامهم الرياضية ولاسيما كرة القدم منها.
تحية لكلية قوى الأمن ولناديي الشباب والهلال في مشاركتهما بهذه الدورة وتهنئة للشباب بحصوله على المركز الأول وشكراً لخالد الفيصل على رعايته للمباراة الختامية.

خالد المالك

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved