Wednesday 5th february,2003 11087العدد الاربعاء 4 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الكاميروني يصل غداً والإنجليزي الأحد المقبل.. الكاميروني يصل غداً والإنجليزي الأحد المقبل..
الهلال (يطلب) البطاقتين الدوليتين لسوفو وكانشيلسكس

* كتب - طارق العبودي:
يرفع الهلاليون مساء اليوم خطاباً للاتحاد السعودي لكرة القدم يتضمن طلباً بمخاطبة الاتحادين الانجليزي والإسباني بشأن إرسال البطاقتين الدوليتين لللاعبين «كانشيلسكيس وباتريك سوفو» في أسرع وقت حتى يتسنى لهم إدراج اسميهما رسمياً في قائمة اللاعبين المحترفين في كشوفات الفريق الكروي الأول. وكان الهلاليون قد نجحوا مؤخراً في كسب توقيعي اللاعبين بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الكروي الحالي لينضما إلى اللاعب العاجي سبي بادرا. تجدر الإشارة إلى ان آخر نادٍ لعب له كانشيلسكيس هو «ساوث هامبتون» الانجليزي.. فميا يعد نادي «نومينيكيا» الاسباني آخر نادٍ لعب له باتريك سوفو.
من جهة اخرى تأكد وصول الكاميروني «سوفو» إلى الرياض مساء غدٍ الخميس عن طريق العاصمة الفرنسية باريس عبر الخطوط الجوية الفرنسية على أن يبدأ تدريباته يوم السبت المقبل بعد ان يخضع للكشف الطبي الإلزامي للتأكد من أهليته الطبية للعب. فيما تأكد وصول الانجليزي «كانشيلسكس» يوم الأحد المقبل عن طريق لندن عبر الخطوط الجوية البريطانية على ان يبدأ تدريباته في اليوم التالي بعد ان يخضع للكشف الطبي المعتاد. وسيسلط سمو رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد الأضواء على هاتين الصفقتين من خلال المؤتمر الصحافي الموسع الذي سيعقده سموه في مقر النادي عصر غدٍ الخميس «وإن كان هناك نية لتأجيله إلى مابعد نهاية البطولة الخليجية».. وسيشمل حديث سموه العديد من الأمور المتعلقة بالنادي عامة وفريقه الكروي الأول على وجه الخصوص.
إجازة خاصة للاعبين
من جهة ثانية قررت الإدارة الهلالية بعد التنسيق مع الجهازين الإداري والفني للفريق الكروي الأول منح جميع اللاعبين إجازة قصيرة بعد عودتهم من قطر ليستعيدوا شيئاً من حيويتهم ونشاطهم قبل مواجهتهم «المحلية» الهامة التي ستجمعهم بالفريق الشبابي يوم الثلاثاء 17 من ذي الحجة الجاري..
غير أن موعد ومدة هذه الإجازة لم يتحدد حتى الآن وإن كان من المؤكد ان تتزامن مع أيام عيد الأضحى المبارك.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved