Wednesday 5th february,2003 11087العدد الاربعاء 4 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

استشهد بصدارة فريق القدم لدوري الأولى.. الملق: استشهد بصدارة فريق القدم لدوري الأولى.. الملق:
الأزمة الحالية لن تقف أمام تحقيق آمال الجبلين وجماهيره

* حائل- حمد الغصوني:
أوضح الأستاذ سعود العبدالكريم الملق الأمين المساعد لهيئة أعضاء الشرف بنادي الجبلين ان الازمة المالية الخانقة التي يمر بها النادي لا تشكل أي عائق امام تحقيق الامال والتطلعات التي نصبو اليها وقال ان متعة النجاح تكمن في سطوة المعاناة التي نكابدها رغم قسوتها واستحكامها ولكننا باذن الله قادرون على تجاوزها طالما تسلحنا بالعزيمة والإرادة ومساندة الاخيار وتعاضد جميع الاعضاء.
واستشهد بفريق كرة القدم الذي يحتل موقع الصدارة في ترتيب الدوري من دون هزيمة وبهيبة تعمل لها الفرق المنافسة الف حساب.. حتى صار علامة من علامات تفوق الارادة والمثابرة والكبرياء التي ستقودنا إلى الصعود إن شاء الله في ظل المستويات المتصاعدة التي يقدمها
الجبلين
اللاعبون وتماسكهم وتوحد روحهم في قلب رجل واحد تحت قيادة المربي الفاضل والمدرب الخبير الدكتور بلحسن مالوش الذي وجد النادي فيه ضالته كواحد من افضل المدربين الذين مروا على النادي من حيث قدرته على المواءمة بين المناهج التدريبية الراقية والاساليب التربوية الفاضلة.. والتصرفات العقلية النابهة.كما لا يفوتني أن أعرب عن تقديري واعتزازي برئيس هيئة أعضاء الشرف الوالد علي الجميعة وجميع أعضاء الهيئة وجميع منسوبي ومشجعي النادي الذين لا يفتئون يقدمون لنا كل انواع العون والمساعدة والمساندة التي هي منبع ثقتنا وطموحنا.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved