Wednesday 5th february,2003 11087العدد الاربعاء 4 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

توقع أن يسجل هدفاً في مباراة اليوم .. السلال بعد عودته يقول لـ « الجزيرة »: توقع أن يسجل هدفاً في مباراة اليوم .. السلال بعد عودته يقول لـ « الجزيرة »:
هذا المسؤول كاد أن يدمرني.. وجماهيرالرائد مصدر اعتزازي

* كتب سلطان المهوس:
شدد مهاجم فريق الرائد محمد السلال على أهمية لقاء فريقه مساء اليوم بفريق النجمة معتبرا ان الفوز سيجعل الفريق يبدأ في العودة الطبيعية للابتعاد عن شبح الهبوط.
وقال في تصريح خاص (للجزيرة) ان فريق النجمة يستحق الاحترام ويملك نجوما عديدة وسنحاول بشتى الوسائل الحصول على الفوز خاصة وان المباراة في ارضنا وبين جماهيرنا.
وحول غيابه طوال الفترة الماضية وتحديدا منذ انتهاء مباراة النصر السابقة قال السلال: أحب أن اوضح شيئاً مهما للجماهير الرائدية الغالية على نفسي التي كانت سببا بعد الله في بروزي وتشجيعي وأقول انه بعد مباراة النصر كنت اعاني من الآم مبرحة في الكتف الأيمن وطبيب الفريق لانه عشق هذا النادي وعشق جماهيره وقد ضحيت بكثير من العروض في سبيل ذلك ولكن يبدو ان وراء الأكمة ما وراءها.. وعموما بودي ان اتساءل والكلام للسلال من هو اللاعب المجنون الذي يرفض اللعب امام الاندية الكبيرة ويبرز امكانياته امام الآخرين..؟!! مضيفا انني اقول لذلك الشخص الذي لم تكن تصرفاته ايجابية معي ان السلال سيلعب وسيستمر مضحيا للرائد وستكون شباك النجمة في مباراة اليوم ان شاء الله عز وجل هي الرد المناسب لهواة الاصطياد بالماء العكر.
وعشمي كبير في حضور جماهير الرائد الحبيبة التي لا تحتاج الى دعوة وسنكون انا وزملائي عند حسن ظنهم وسنحقق الثلاث نقاط لنواصل مسيرتنا بإذن الله نحو الابتعاد عن شبح الهبوط والبقاء في المكان الطبيعي للرائد وهو دوري الاضواء.
الرائد
النادي وبدون اي ترو او انتظار وهذا ما سبب بعض الشوشرة لدى جماهير الرائد التي اقدر وفقتها معي وسؤالها المباشر لي ومعرفة كافة حيثيات موضوع غيابي.
ولمعلومية هذا المسؤول فالسلال لم ولن يتخاذل عن اللعب للرائد لديه علم بذلك وفضلت الراحة كي لا تتفاقم الاصابة وجلست في الرياض ولم أغادر مع الفريق لاتفاجأ بأن أحد المسؤولين بالنادي وللاسف الشديد يشيع للجماهير ان السلال يرفض لعب المباريات بدون ان يسأل طبيب

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved