Wednesday 5th february,2003 11087العدد الاربعاء 4 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

** توج الفريق الاهلاوي مستوياته الراقية والرائعة في البطولة العربية بفوزه بكأسها عن جدارة واستحقاق وكانت الفرحة الخضراء خير ختام للتجمع الرياضي العربي الكبير الذي شهدته عروس البحر الاحمر على مدى اسبوعين كاملين.
** ما يؤكد الجدارة الاهلاوية بالكأس العربية انه الفريق الوحيد في البطولة الذي فاز في جميع مبارياته ولم يتعادل او يخسر كما انه كرر فوزه على الفريق «القوي» الافريقي التونسي في ثلاث مواجهات قتالية خلال البطولة بدأت برباعية في الدور التمهيدي ثم ثنائية في دور الثمانية ثم بالهدف الأغلى في النهائي.
** فوز الفريق الاهلاوي بكأس البطولة العربية جاء انتصاراً لمفهوم الادارة بالعلم والثقافة والوعي والفكر النير الذي يقوده رئيس النادي الاهلي د. عبدالرزاق ابو داوود.
** جاء الفوز الاهلاوي الكبير بكأس البطولة العربية ليكمل ثنائية النجاح والتفوق السعودي في البطولة بعد ان نجح الاتحاد في الاستضافة والتنظيم.
** سقطت نشرة البطولة العربية «الرسمية» وهي تخرج لتقول بالبنط العريض «تأهل الأهلي للنهائي بانسحاب الملعب التونسي» رغم ان المباراة قد انتهت بفوز الاهلي 2/1، وماتلك النشرة الا حلقة في سلسلة الاساءات الاعلامية التي كان الاهلي يواجهها من البعض بتحد وثبات وترفع طوال البطولة حتى تحقق له النصر المؤزر.
** مدرب الافريقي التونسي القدير مراد محجوب كان بالفعل متابعاً دقيقاً وخبيراً لمنافسه الاهلي عندما اكد ان الاهلي يقوده فنياً جهازه الاداري، انها شهادة مدرب خبير في شخصية ادارية فذة كالدكتور عبدالرزاق ابو داوود.
** امس كان الاحتفال بالاهلي بطلاً للأندية العربية وغداً بمشيئة الله تحتفل الجماهير الرياضية السعودية بالهلال بطلاً لأندية مجلس التعاون الخليجي، وهكذا تتواصل مسيرة الانجازات للكرة السعودية بقيادة سمو الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل.
** بعد ان تذمر الاهلاويون من اخطاء التحكيم في احدى مراحل البطولة خرج من يدافع عن التحكيم ويصفه بالافضل ويؤكد ان شكوى الاهلي غير صحيحة وماهي الا محاولة للضغط على التحكيم، ولكن بعد خسارة الاتحاد وخروجه المر من البطولة ظهر نفس «القلم» يهاجم التحكيم ويصفه بأنه اسوأ مافي البطولة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved