Wednesday 5th february,2003 11087العدد الاربعاء 4 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الرحباني يصف القاضي بالجاحد وناكر الجميل ويؤكد بالأدلة.. الرحباني يصف القاضي بالجاحد وناكر الجميل ويؤكد بالأدلة..
ساعدته بعشرة آلاف ريال وعالجته على حسابي الخاص فلماذا يخفي الحقائق؟

* كتب.. سلطان العبيد:
رفض حمد الرحباني نائب رئيس نادي الرياض اتهامه من قبل قائد فريق الرياض اللاعب محمد القاضي في حواره الاخير بالجزيرة بأنه سبب من اسباب زعزعة الفريق وقال ان هذا الكلام لا اساس له من الصحة مؤكداً بأنه يتأسف «لأن لاعبا من الفريق يردد مثل هذا الكلام وبهذا الاسلوب نظراً لما اعرفه عن اللاعبين من خلق لكن القاضي سقط هذه المرة للاسف واعتبره انساناً «ناكراً للجميل» وانا قد ساعدته في مواقف كثيرة هو وغيره من اللاعبين وهذا ليس منة مني بل واجبي تجاه فريق الرياض الذي انتمي اليه وقد دعمته مادياً ومعنوياً ولدي ما يثبت ذلك بالاوراق الرسمية ومن حسابي الشخصي وفي مواقف عدة!!
كما قمت بتقديم مساعدة مالية للقاضي نفسه ولدي صورة من استلامه مبلغ «10» آلاف ريال وتوقيعه على ذلك، كما عالجته على حسابي الخاص وانا لا اقول هذا الكلام من اجل الظهور الاعلامي ولكن لايضاح الحقيقة التي اراد ان يخفيها اللاعب «الجاحد» والمحسوب على فريق الرياض».
وقال الرحباني: «انني لن اتوقف عن دعم المدرسة» مضيفاً انه سيقدم ما لديه من امكانيات مادية ومعنوية للنادي. وفي ختام حديثه ناشد الرحباني اعضاء الشرف بالوقوف مع الفريق ودعمه لانه يمر بمرحلة صعبة ونوه الرحباني بوقفة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله والاستاذ ماجد الحكير الدائمة مع الفريق.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved