Wednesday 5th february,2003 11087العدد الاربعاء 4 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

منيف تجاهل (شعبة نصاب) في تغطيته منيف تجاهل (شعبة نصاب) في تغطيته

سعادة رئيس التحرير الاستاذ خالد بن حمد المالك -رعاه الله تعالى-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
لكونكم شخصيا وجميع منسوبي هذا الصرح الصحفي العملاق وضعتم انفسكم بكل تواضع لخدمة القارىء في اي مكان وزمان وخصصتم هذه الصفحة بالذات لنشر الرأي من باب حرية الرأي فإنني اكتب لسعادتكم هذا الموضوع وآمل كما عودتمونا وعودتم جميع عشاق «الجزيرة» نشر هذا التعقيب.. فلقد تابعت وبكل شغف كغيري من مواطني منطقة الحدود الشمالية وخاصة سكان مدينة شعبة نصاب ما كتبه مندوبكم في رفحاء منيف خضير في الصفحة السادسة من الغراء جريدة الجزيرة بالعدد 11083 تحت عنوان «امير منطقة الحدود الشمالية يزور محافظة رفحاء» وهذه الزيارة الميمونة وغير الغريبة والتي قام بها سيدي امير الشمال صاحب السمو الامير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود والتي تعتبر زيارة الابن لآبائه والاب لابنائه والاخ لاخوته لتفقد الاحتياجات وللوقوف على جميع المتطلبات الحيوية الهامة التي تخص الوطن والمواطن والمقيم والزائر وهذا ديدن هذه الاسرة الغالية اعزها الله ونصرها بالاسلام ونصر الاسلام بها ولكن اللافت للنظر أن الاخ قد تجاهل مدينة شعبة نصاب الا ببضع كلمات موجزة كتبها على عجل في مؤخرة الخبر رغم انه قد كتب الشيء الكثير مفصلا.
يقول الاخ منيف في الخبر الخاص عن مدينة شعبة نصاب بالنص «بعد ذلك توجه والوفد المرافق له الى قرية شعبة نصاب» والحقيقة بأن الشعبة اصبحت مدينة توضحها اللافتات التي وضعت تحت توقيع المجمع القروي بالمدينة وكتب الاخ «وذلك لزيارة مركز الشعبة.. وسيشرف سموه حفل العشاء الذي سيقام بهذه المناسبة.. ويلتقي سموه باهالي المنطقة» وهذا دليل ان منيف لم يتوجه الى مدينة شعبة نصاب والا قال «وزار مركز الشعبة.. وشرف سموه حفل العشاء.. والتقى سموه بأهالي المنطقة» والحقيقة بأن هناك فقرات احتفالية اقيمت بهذه المناسبة تجاهلها الاخ منيف.
ولكون الجزيرة لنا نحن القراء وهذا ما تقوله افواهكم واقلامكم فإن العتب الاخوي منا للاخ العزيز لا يزال يحتل مساحة كبيرة في النفوس والاختلاف لا يفسد للود قضية فلكم منا التقدير والاحترام وللأخ العزيز خضير التوفيق بإذن الله تعالى .. والسلام.

فهد صالح الضبعان/حائل

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved