Wednesday 5th february,2003 11087العدد الاربعاء 4 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الحكير لاند تتألق فرحاً وتمطر جوائز وهدايا قيمة خلال أيام العيد الحكير لاند تتألق فرحاً وتمطر جوائز وهدايا قيمة خلال أيام العيد
جوائز فورية وهدايا عينية وبرامج شيقة ومسابقات ممتعة على مدار الساعة
النهر الثائر والتلفريك الحلزوني وجامايكا الطائر.. متعة وإثارة وغموض

  أكملت مدينة الحكير لاند السياحية استعداداتها لاستقبال الآلاف من مرتاديها خلال أيام عيد الأضحى المبارك لتقلع بهم في رحلة مثيرة حول العالم لا تنتهي غرائبها وطرائفها.. رحلة عجيبة زاخرة بالقصص والحكايات الأسطورية، ومليئة بالمفاجآت السارة.
مواعيد الحكير لاند
خلال أيام العيد
وقد تقرر أن تكون مواعيد تشغيل مدينة الحكير لاند السياحية الواقعة على طريق المطار الدائري الشرقي مخرج (10) خلال أيام عيد الأضحى المبارك على فترتين الأولى من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثالثة عصراً للرجال والفترة الثانية تبدأ من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة الثانية عشرة ليلاً للنساء.
الحكير لاند تتألق فرحاً
وتشهد مدينة الحكير لاند السياحية خلال أيام عيد الأضحى المبارك العديد من البرامج والفعاليات الرائعة والتي سوف تحلق بزائريها في عالم جديد من المتعة والإثارة حيث سيتم إطلاق البالونات الثائرة في سماء المدينة مصحوبة بتشكيلات الليزر والألعاب النارية ذات الأشكال البديعة والتي سوف تضفي على مدينة الحكير لاند السياحية أجواءً من المرح والفرح والسعادة.
مسابقات على الهواء
وآلاف الدولارات
وسوف تقام في مدينة الحكير لاند السياحية وعلى مدار الساعة المسابقات الثقافية والترفيهية والعروض التراثية والتشويقية المتنوعة حيث سيقام معرضٌ للطيور الغريبة والنادرة في المنطقة الأفريقية، ومجسمات البالونات الملونة المُشكَّلة على هيئة بيوت وأشجار في المنطقة الأمريكية.
كما ستقام مسابقات متنوعة على الهواء مباشرة تصل قيمة الجوائز النقدية إلى ألف دولار.
كنوز الحكير لاند
وكعادتها دائماً تفاجئ مدينة الحكير لاند السياحية مرتاديها وتدهشهم بكل ما هو ممتع ومثير حيث أعدت لهم خلال عيد الأضحى المبارك مفاجآت سارة ومدهشة من العيار الثقيل .
فمن المقرر أن يتم إجراء السحب يومياً وعلى مدار الساعة على العديد من الهدايا والجوائز القيمة وبمعدل خمس عشرة جائزة يومية منها جوائز عينية وأجهزة كمبيوتر وتذاكر سفر وقسائم شراء نظارات مخفضة ودعوات للفنادق ودعوات غداء مجانية للمطاعم وأدوات تجميل ومئات الجوائز الأخرى.
المذيعة المتألقة هناء الركابي
وسوف تكون المذيعة المتألقة بالتلفزيون السعودي هناء الركابي معكم في مدينة الحكير لاند السياحية خلال أيام عيد الأضحى المبارك حيث ستشارك في تقديم الفقرات والمسابقات الثقافية والترفيهية المتنوعة على المسرح المفتوح.
الشركات الراعية
لاحتفالات العيد
وتساهم العديد من الشركات والمؤسسات الكبرى في احتفالات مدينة الحكير لاند السياحية بعيد الأضحى المبارك ومن بينها: الخطوط الجوية القطرية، شركة آرا الدولية، منتجعات للسياحة، صحاري أوتيل، بيبسي كولا، نظارات الوليد، شركة المراعي، هوليداي إن العليا، مطاعم هارديز، مطاعم علاء الدين، شركة وجوه للتجميل.
لاندو في استقبالكم خلال
أيام العيد
وسوف يصحبكم لاندو تلك الشخصية الكرتونية الظريفة في رحلة شيقة حول العالم ويطوف بكم في كل أرجاء المعمورة داخل مدينة الحكير لاند السياحية في مغامرات مثيرة عبر ربوع البلدان، ففي إحدى رحلاته يصحبنا إلى قارة أوروبا فنتأمل معه باريس ولندن وروعة برج إيفل ثم نفيق معه من إغماءة الدهشة المؤقتة على نسمات الهواء المنعشة الآتية إلينا من طواحين هولندا المتناثرة فوق الهضاب والتلال الخضراء ثم يسبح بنا لاندو إلى مجاهل الشرق الأقصى فننبهر معه بفنون العمارة ذات التشكيلات والألوان البديعة والهياكل والقصور الحمراء فوق مياه الأنهار وقرب سهول الأرز المتناثرة هنا وهناك ثم يجوب السيد لاندو القارة الأمريكية المتهادية وراء المحيطات فنشاهد غابات وأكواخ كندا ونتسلق الجبال الصخرية فوق جسر سان فرانسيسكو وينتقل لاندو إلى جنوب القارة مصطحباً إيانا إلى جنوب القارة ماراً بالمكسيك وغابات البرازيل العذراء ويصل لاندو إلى القارة الأفريقية السمراء فيتوغل في أدغالها وأحراشها ثم يتجه بنا إلى الشمال الشرقي من القارة حيث أهرامات الجيزة وآثار الأقصر ثم يعود بنا لاندو مرة أخرى من هذه الرحلة العجيبة عبر قارات العالم إلى المملكة العربية السعودية فنشاهد معه أبها بحلتها البهية وأبراج عسير وممرات الطائف بين السهول الذهبية المترامية الأطراف وشوارع جدة متباهية بنافورتها الماسية وناطحات السحاب في الرياض تقارع النجوم الذهبية.
مجمع المطاعم العالمي
وعلى مساحة شاسعة تمتد الصالة العملاقة لتشمل عشرات المطاعم العالمية والتي تقدم لمرتادي الحكير لاند أشهى وألذ المأكولات العالمية، وتعد من الأماكن الأكثر متعة وتشويقاً فهي صالة فسيحة متعددة الأغراض مكيفة الهواء تحتوي أيضاً على محلات لبيع المقتنيات والتحف النادرة والزهور والألعاب حيث تنتصب لعبة الكاروسيل في قلب الصالة النابض بالحركة والحياة ليقضي فيها الأطفال أوقاتاً مرحة يمتطون خلالها ظهور الجياد التي تسابق الريح فوق كثبان الرمال والواحات الخضراء في أجواء رائعة تغرق بالأضواء والأنوار المزركشة الجميلة.
ألعاب ولا في الخيال
وما بين الحقيقة والخيال سوف يقضي مرتادو مدينة الحكير لاند السياحية أوقاتاً مثيرة ويعيشون أوقاتاً سعيدة من الإثارة القصوى والمرح الغامر مع ألعاب: الزلزال حيث الحركة الدائمة التي لا تنتهي، والنهر الأصفر والذي يأخذنا عبر مراكب صغيرة ما بين صعود وهبوط وتمايل والمكسيكانا العجيبة والتي تحملنا للطيران والدوران من أعلى لأسفل بقوة جذب طاردة، وجامايكا الطائر، وألعاب الرماية والمهارات، والتلفريك الذي يأخذنا في رحلة حلزونية ممتعة، والنهر الثائر والذي نعيش من خلاله إحساساً فريداً ونحن نمخر أمواج المياه العاتية عبر دهاليز جبل المايا وممراته وسراديبه، ولعبة البركان ذات الطابع الخادع والممرات المحفوفة بالمخاطر، ولعبة طرزان والتي تحملنا إلى أعلى وتهبط بنا إلى أسفل لنرى أعشاش النسور المخبأة في أعالي الأشجار، وسينما البعد الثالث والتي تولد الإحساس لدينا بالهرولة والركوض والخوف من السقوط أو من أسماك القرش المفترسة.. فنشعر في قرارة أنفسنا أننا أصبحنا جزءاً من الأحداث ندور في فلكها فالخدع تضع فينا شعوراً من الإثارة اللذيذة، فنتحرك ونحن في أماكننا مع قصة وأحداث الفيلم المدهشة.
القرية الثلجية
وبين ربوع القرية الثلجية سوف نعيش أوقاتاً لا تنسى مع عالم الأسكيمو العجيب ذلك العالم الأسطوري الغريب الزاخر بالحكايات الجميلة والمفاجآت المدهشة.. حيث نقوم بمغامرات مثيرة عبر الكهوف والممرات الثلجية ، ونستمتع سوياً بقذف الكرات الثلجية.. فتمر هذه الأوقات الجميلة وكأنها ثوانٍ معدودة.
نصائح قبل الإقلاع
على المسافرين إلى مدينة الحكير لاند السياحية خلال أيام العيد وقبل الإقلاع في رحلتهم المثيرة حول العالم: أن يستعدوا جيداً للمفاجآت واقتناص الجوائز والهدايا غير المتوقعة من كنز الحكير لاند والذي يحتوي على مئات الهدايا، وعليهم أيضاً حجز تذاكر الدخول من الآن وقبل الزحام، ولأن هذه الرحلة غير التقليدية مليئة بكل عناصر التشويق والإثارة فعليهم التمتع بروح التحدي والمغامرة.. رحلة سعيدة!! .

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved