Wednesday 5th february,2003 11087العدد الاربعاء 4 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

افتتاح «اكسترا» أكبر معرض للإلكترونيات في الشرق الأوسط وبأقل الأسعار افتتاح «اكسترا» أكبر معرض للإلكترونيات في الشرق الأوسط وبأقل الأسعار

* الرياض: نوافذ الجزيرة التسويقية:
تم افتتاح معرض الشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا) في مدينة الرياض - عند تقاطع طريق الملك عبدالعزيز (طريق المطار القديم) مع طريق العروبة بحضور جمهور كبير من الشخصيات اللامعة والعاملين في حقل الإلكترونيات والمهتمين بها. كا لاقى الافتتاح إقبالاً جماهيرياً وصل إلى أكثر من 10000 زائر في اليوم الأول، مما يدل على نجاح الفكرة الأساسية في إنشاء هذا المشروع الضخم، سواء من حيث مساحة المعرض الأول للشركة والذي يبلغ 5500 متر مربع، ومن حيث محتوياته التي تقدر بعشرات الآلاف من الأصناف والأجهزة، والتي تشمل كل ما يخطر على البال من أجهزة منزلية وكهربائيات وإلكترونيات كبيرها وصغيرها وملحقاتها وقطعها.. ولذلك صنف هذا المعرض على أنه المعرض الأكبر للإلكترونيات على امتداد الشرق الأوسط. إضافة إلى ذلك فإن معرض اكسترا، لديه فريق متخصص ومزود بكامل المعلومات الفنية والتقنية والإدارية كل في مجال اختصاصه.
إلى جانب تقديم الخدمات العديدة فإن معارض اكسترا تتميز عن معارض الإلكترونيات الأخرى بخدمة التوصيل المنزلي للمشتريات، إلا أن أكثر ما يلفت الانتباه هو وجود الماركات الشهيرة الأصلية تحت لوحات تشدد على أن أسعار البيع هي الأقل دائماً.
يذكر أن أهم ما يقدمه معرض اكسترا هو رؤياه لطبيعة العمل وهدفه والفلسفة التي بني على أساسها هذا العمل، إذ أن إدارة الشركة ترى أن الحضارة تخدم رفاه الإنسان، والتكنولوجيا هي أهم مظهر لهذه الحضارة. لذلك يرون أن الوجه الترفيهي للتكنولوجيا معناه: المزيد من الجودة، التنوع الأكثر وحرية الاختيار، والخدمة الأفضل، وهو ما سيؤدي حتماً لمتعة حقيقية مع ضمان أقل الأسعار.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved