Wednesday 5th february,2003 11087العدد الاربعاء 4 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

« الجزيرة » رصدت جولة معاليه للقطاع الصحي بالطائف « الجزيرة » رصدت جولة معاليه للقطاع الصحي بالطائف
د. شبكشي: برغم توفر 9 مستشفيات و100 مركز صحي مشاريع صحية جديدة للطائف

  * الرياض - وهيب الوهيبي:
قام الامين العام للندوة العالمية للشباب الاسلامي والمشرف العام على مكرمة خادم الحرمين الشريفين لحجاج اوروبا والامريكتين بزيارة استطلاعية تفقدية لمقر الضيوف بمكة المكرمة بحي العزيزية، انطلاقا من المسؤولية والوسام السامي الذي قلده المليك المبارك للندوة العالمية بتشريفها بإعداد برنامج المكرمة وتنفيذه.
واستعرض الوهيبي بعد تجوله في السكن بعض المعالم النبيلة للمكرمة مستهلا حديثه بقوله: قدمنا للاطمئنان على سير البرنامج، مع ثقتنا بالاخوة القائمين على تنفيذه، ثم تحدث عن اهداف المكرمة الملكية واشار الى ان هناك معايير في ترشيح الضيوف، وتحرص الندوة على اختيار الناس الذين لهم تأثير في مجتمعاتهم بعد العودة من الحج لأن هؤلاء الحجاج اذا عادوا سينفع الله بهم في مجتمعاتهم وقد عاد الكثير منهم متحمسا للدعوة الاسلامية.
واسدى توجيهاته للقائمين على المكرمة قائلاً بعد شكره لهم وثقته بهم :«احثكم على الصبر والتعاون واستحضار الاخلاص والاهداف المنشودة لنجاح المكرمة الملكية».
وقد وجه رسالة لوسائل الاعلام وذكر: هذا الحج لا يعلم تأثيره الا من رأى المسلمين قبل الحج وبعده، ترى جموعا منهم تختلف حياتهم كثيرا بعد الحج، وينبغي لوسائل الاعلام ان تهتم بابراز هذا الجانب لأنه منسي الى حد بعيد والمشاعر التي يشعر بها الحاج وهو في مكة ينبغي ان تترجم الى مقالات صحفية تدخل الى دقائق الامور.
وفي نهاية جولته التفقدية صرح بأنه ليس المهم في مكة هذه المنجزات الحضارية مع مكانتها واهميتها، ولكن المهم ان يأتي الحاج ويعود كيوم ولدته امه، ونرجو الله ان يتقبل منا ومنهم صالح الاعمال، وان يوفق المليك المبارك لخدمة الامة الإسلامية جمعاء.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved