Wednesday 5th february,2003 11087العدد الاربعاء 4 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

خلال إجازة عيد الأضحى المبارك خلال إجازة عيد الأضحى المبارك
صيانة بعض شوارع مدينة الرياض

* الرياض - عبدالرحمن المصيبيح:
ستقوم الإدارة العامة للتشغيل والصيانة بأمانة مدينة الرياض وبتوجيهات من صاحب السمو الملكي أمين مدينة الرياض باستغلال الانخفاض النسبي للحركة المرورية في أثناء إجازة عيد الأضحى المبارك لصيانة بعض الشوارع وهي على النحو الآتي:
صيانة تقاطع طريق الملك عبدالعزيز مع طريق الأمير عبدالله بن عبدالعزيز، وصيانة تقاطع طريق الملك عبدالعزيز مع الشيخ عبدالله العنقري، وصيانة طريق الأمير سعد بن عبدالرحمن الأول (الفاصل بين بلديتي النسيم والسلي).
- ومن شارع الحرس الوطني إلى شارع أبي الأسود الدولي، إعادة سفلتة شارع الأمير سطام بن عبدالعزيز للأجزاء الواقعة من شارع الأمير طلال بن عبدالعزيز إلى شارع العريجاء، ومن شارع العريجاء إلى شارع عمرو بن العاص.
صيانة تقاطع شارع عبدالله العنقري مع شارع الأمير ناصر بن فرحان آل سعود، وصيانة شوارع رئيسية في نطاق بلدية السلي وهي: شارع الاقتصاد، شارع النهار، شارع بيعة العقبة، شارع الزهراء، شارع الكتاب، وشارع استنبول. إضافة إلى الأعمال اليومية التي تستمر خلال الإجازة المتعلقة بصيانة أعمدة الإنارة والفوانيس وشبكات السيول ومتابعة حفريات الشركات والخدمات على هاتف (940) إضافة إلى استمرار عمل وحدة الطوارىء وعلى مدار الساعة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved