Wednesday 5th february,2003 11087العدد الاربعاء 4 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

11 مليوناً لتجديد أثاث المجمع السكني بتخصصي العيون 11 مليوناً لتجديد أثاث المجمع السكني بتخصصي العيون

* الرياض - فهد المالكي:
أجرى مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون مؤخراً تجديداً في جميع وحدات المجمع السكني بالمستشفى.
وذكر المشرف على مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون الدكتور عبدالله بن سعيد فريج العويضي أن المستشفى يعتبر واحداً من أهم وأشهر مركز طب العيون على مستوى العالم، وهو معني باستقطاب الكفاءات الأكثر تأهيلاً وخبرة للعمل به من أطباء وممرضين وفنيين وإداريين وغيرهم من المهنيين من مناطق مختلفة من العالم، لذا فإن إدارة المستشفى تسعى دائماً لتوفير مساكن ملائمة ومريحة لهؤلاء العاملين، الأمر الذي ينعكس ايجابياً على الخدمات التي يقومون بتقديمها للمرضى.
لذلك فقد تم اعتماد مشروع ضخم لتجديد وإعادة تأثيث هذه الوحدات ونظراً لمساحة المجمع السكني الشاسعة والتي تضم حوالي 1300 وحدة سكنية من فيلات وشقق مختلفة الأحجام وشقق استديو وغرف مفردة، فقد تم تجديد الأثاث بمبلغ 000 ،240 ،11 ريال.وتأتي هذه المشاريع من ضمن اهتمام معالي وزير الصحة الدكتور أسامة بن عبدالمجيد شبكشي المندوب المفوض بهذا المستشفى.وحث د. العويضي جميع العاملين من أطباء وهيئة تمريض وإداريين لبذل المزيد من الجهد في سبل الارتقاء بخدمة المراجعين حتى يستمر هذا الصرح الطبي العظيم متميزاً في خدماته بما يحقق طموحات ولاة الأمر حفظهم الله.
وذكر صالح السياري مدير إدارة خدمات المجمع السكني بأن المشروع يشمل مجموعة متنوعة من الأثاث والتركيبات مثل خزانات مطابخ جديدة وتغيير بلاط الأرضييات والسجاد والستائر وأنواع أخرى مختلفة من الكنب والكراسي والطاولات والأبجورات إضافة إلى أطقم غرف النوم.
مضيفا هناك أيضاً مجموعة كبيرة من الأجهزة الكهربائية تم استبدالها مثل الثلاجات والأفران والمواقد وغسالات الملابس والمجففات وغسالات الأ طباق وأجهزة التلفزيون والهاتف.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved