Wednesday 5th february,2003 11087العدد الاربعاء 4 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

إدارة تعليم البنات بحائل تصدر الملف الإعلامي إدارة تعليم البنات بحائل تصدر الملف الإعلامي

* حائل عواطف اليوسف:
تعتزم الإدارة العامة لتعليم البنات في منطقة حائل إصدار العدد الأول من الملف الصحفي «الشامل» الذي سيتضمن كلمة لمدير عام تعليم البنات في منطقة حائل سعادة الأستاذ صالح بن سليمان البقعاوي، ثم كلمة لمديرة إدارة الإشراف التربوي الأستاذة البندري بنت سالم الفريخ. فنبذة تعريفية عن الإصدار للأستاذ ماجد بن محمد الفريدي مدير العلاقات العامة والإعلام التربوي الذي تبني فكرة إعداد وإخراج وطباعة هذا الملف الشامل «الوثائقي» بجهوده الذاتية.
كما يتناول هذا الإصدار رصداً شاملاً لأخبار وأنشطة الإدارة العامة لتعليم البنات في منطقة حائل خلال «أربعة عشر عاماً» من الفترة «1410/1423هـ» وكذلك المنجزات والتطورات التي واكبت مسيرة قطاع البنات في منطقة حائل في ظل الخدمات والدعم غير المحدود الذي تقدمه الدولة «وفقها الله» للتعليم بوجه العام وتعليم المرأة بوجه خاص تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.
أوضح ذلك ماجد بن محمد الفريدي مدير العلاقات العامة والإعلام التربوي الذي أضاف قائلاً بأن هذا الإصدار يحتوي على نبذة عن تاريخ إنشاء الإدارة العامة وتطويرها وأهم الشخصيات البارزة التي ساهمت في تولي هذا الصرح التعليمي الكبير الذين كان لهم الفضل بعد الله في تقديم وتطور واتساع مساحة هذه الإدارة وتحقيقها الكثير من الإنجازات التعليمية وفي مقدمتهم شديد بن غازي المطيري «المدير السابق للإدارة» «الوكيل المساعد لإمارة منطقة نجران حالياً» الذي تولى الإدارة منذ عام 1410هـ حتى أوائل عام 1422هـ وتحقق خلال فترة تولية لهذه الإدارة افتتاح العديد من المدارس في مختلف المراحل التعليمية وتنفيذ الكثير من المشاريع المدرسية في حائل والمحافظات والقرى التابعة لها.عقب ذلك تركي بن خليف الوحداني الذي تولى الإدارة «مكلفاً» لمدة عام واحد.. ثم جاء صالح بن سليمان البقعاوي قبل نهاية عام 1422هـ ليتولى بدوره قيادة الإدارة واستكمال ما قام به المديرون السابقون لتقديم أفضل الخدمات للإدارة.. وهو يسعى الآن جاهداً إلى تطوير هذا الصرح التعليمي تربوياً وتعليمياً وإدارياً لتحقيق المزيد من الإنجازات إن شاء الله.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved