Wednesday 5th february,2003 11087العدد الاربعاء 4 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

دشّن وسائط بحرية جديدة دشّن وسائط بحرية جديدة
الأمير محمد بن فهد يرعى حفل تخريج دورات بحرس الحدود

* الخبر - حسين بالحارث:
شرّف صاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز امير المنطقة الشرقية امس حفل تخرج دورات الفرد الاساسي بمركز التدريب البحري، الذي صاحبه تدشين عدد من الوسائط البحرية، وازاحة الستار عن اللوحة التذكارية لمشروع تطوير مرافق الشؤون البحرية.
وفور وصول سموه الى موقع الحفل، عزف السلام الملكي، ثم تليت آيات من القرآن الكريم، ثم القى اللواء عبدالرحمن بن ابراهيم البراهيم قائد حرس الحدود بالمنطقة الشرقية كلمة بهذه المناسبة.
بعد ذلك القيت كلمة الخريجيين القاها احد الطلبة، ثم القيت قصيدة نبطية ترحيبية بسموه، ثم تقدم قائد طابور العرض العسكري بالاستئذان لبداية العرض. بعد ذلك ادى الطلبة القسم، تلا ذلك اعلان النتيجة العامة للدورات، ثم تكريم جملة من منسوبي حرس الحدود المتقاعدين.
ثم قام سموه بتدشين الوسائط البحرية التي قامت باستعراض سريع امام سموه وكانت مجموعة من الزوارق والحوامات كما استمع سموه الى ايجاز عن مراحل تطوير مرافق الشؤون البحرية، ثم ازاح سموه الستار عن اللوحة التذكارية لمشروع تطوير مرافق الشؤون البحرية، ثم قدم الفريق الركن طلال العنقاوي معالي مدير عام حرس الحدود هدية تذكارية لسموه. بعد ذلك عزف السلام الملكي وغادر سموه موقع الحفل بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.
من جهة اخرى قال معالي مدير عام حرس الحدود في تصريح صحفي ان مشروع ادخال الطائرات الى الخدمة في حرس الحدود قيد الدراسة ونتطلع في القريب العاجل اليه ان شاء الله واشار الفريق الركن العنقاوي الى ان حرس الحدود على جاهزية عالية في كل حال وفي كل وقت، والعمل دائماً يقوم على خطط في الحالات العادية وكذلك الحال بالنسبة للطوارئ ولاشك ان تخطيطنا للمواجهة مستمر.
وحول حالات التسلل اكد انه يتم التحقق من هوياتهم واذا لم يكن عليهم اي قضايا فانهم يعادون الى اوطانهم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved