Wednesday 5th february,2003 11087العدد الاربعاء 4 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

سموه يلتقي أعضاء لجنة مهرجان المدينة سموه يلتقي أعضاء لجنة مهرجان المدينة
الأمير مقرن يرأس مجلس الاستثمار محرم القادم

* المدينة المنورة - مروان عمر قصاص:
قام صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة بزيارة مركز خدمة وتشجيع الاستثمار بمقر الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة للاطلاع على سير العمل وانجازات المركز في مجال تشجيع الاستثمار وخدمة المستثمرين.
وصرح الدكتور أحمد بن محمد الفضيلي أمين عام مجلس الاستثمار ومدير مركز خدمة وتشجيع الاستثمار بأن سموه سيرأس الاجتماع الرابع لمجلس الاستثمار يوم الأربعاء 9 محرم 1424هـ ان شاء الله.
حيث يناقش المجلس عدداً من الموضوعات الهامة المدرجة على جدول أعماله والتي من أهمها الاطلاع على انجازات مجموعات العمل وتقرير الأمين العام حول مناخ الاستثمار بالمنطقة وانجازات مركز خدمة وتشجيع الاستثمار في مجال الترخيص .
من جهة أخرى ترأس صاحب السمو الملكي الأمير مقرن صباح أمس الثلاثاء بمكتب سموه بالغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة اجتماع اللجنة العليا لمهرجان المدينة المنورة وذلك بحضور كافة أعضائها.
أوضح ذلك الأستاذ منير بن محمد ناصر رئيس الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة ورئيس اللجنة التنفيذية للمهرجان وقال ان سموه اطلع على المقترحات وخطط اللجنة لمهرجان المدينة المنورة السادس حيث وافق سموه على الآليات المطروحة لتنفيذ المهرجان مؤكدا ضرورة التركيز على الجوانب الثقافية وحشد الامكانيات لاخراج هذا المهرجان بصورة تعبر عن مكانة المدينة المنورة ودورها على ان يتم التنسيق والمتابعة في هذا المجال مع الدكتور محمد سالم بن شديد العوفي.
كما وافق سموه أيضا على ان تقوم شركة العرض بمهام التسويق للمهرجان وترتيب كافة الجوانب الفنية المتعلقة بذلك وتم تكليف الأستاذ مطر الشريف ليكون المتحدث الرسمي باسم المهرجان.
بعد ذلك اجتمع سموه برئيس وأعضاء الغرفة التجارية وهو أول اجتماع لمجلس الادارة الجديد مع سموه في مبنى الغرفة تم خلاله اطلاع سموه على خطط وأهداف الغرفة للأعوام الثلاثة المقبلة واستراتيجية مجلس الادارة فيما يتعلق باستقطاب الاستثمارات لهذه المنطقة خاصة في مجالات التعدين والسياحة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved