Wednesday 5th february,2003 11087العدد الاربعاء 4 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

43 شركة و50 رجل أعمال في معرض الصناعات الأردنية 43 شركة و50 رجل أعمال في معرض الصناعات الأردنية

* بغداد د. حميد عبدالله :
أعلن السيد عوني مجلي مدير المركز التجاري الأردني في بغداد ان الإثنين القادم سيشهد اقامة معرض للصناعات الأردنية على ارض معرض بغداد الدولي للفترة من 3 الى 11 شباط المقبل .. وقال ان هذا المعرض يقام في ظرف استثنائي وتشارك فيه أكثر من 43 شركة أردنية متخصصة في مختلف القطاعات اذ ستعرض الشركات منتجاتها التي تضم 13 حقلاً صناعياً هي الالبسة والمواد الكهربائية والاثاث والقرطاسية ومستحضرات التجميل والمواد الغذائية والبناء والتشييد مشيرآ الى انه سيتم خلال فترة اقامة المعرض اطلاق عمليات البيع المباشر لجميع المواطنين وتم الاتفاق مع وزارة التجارة العراقية على اقامته سنويآ في بغداد.
وقال مجلي:ان الأردن تربطه مع العراق علاقات تاريخية وجغرافية ودينية حيث تحتل عمان المرتبة الرابعة في تعاملات العراق التجارية بين 75 دولة ..مبيناً ان هناك استثمارات بين القطرين وتبادلاً للخبرات في جميع المجالات اضافة الى اتفاقية للتعاون الثقافي والسياحي والصناعي..
وأكد مدير المركز التجاري الاردني أن أكثر من 50 رجلاً من أصحاب المشاريع والمعامل الأردنية سيعرضون منتجات مشاريعهم ومعاملهم بأسعار معقولة ومخفضة جداً مشدداً على ان تنظيم المعرض في هذه الظروف الاستثنائية انما هو تعبير عن تضامن الشعب الأردني مع العراق الشقيق. وترجمة لرغبة الشركات الأردنية في الانفتاح على السوق العراقية. واقامة المعرض الاردني جاءت متزامنة مع نفي الحكومة الأردنية السماح لاستخدام اراضي الأردن واجوائه كقاعدة انطلاق في أي عمل عسكري محتمل ضد العراق.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved