Tuesday 4th february,2003 11086العدد الثلاثاء 3 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

20-11-1389هـ العدد 279 20-11-1389هـ العدد 279
الرياضية
رسالة المنطقة الشرقية

اقام نادي النسر بسيهات حفلة عشاء في احدى المزارع بسيهات وذلك لفوزه ببطولة المنطقة الشرقية في كأس جلالة الملك المعظم، ولا يخفى على الجميع أن النسر كان بالدوري العام في المؤخرة، وفي مباريات كأس الملك انتزع البطولة من النهضة.
نادي هجر:
شوهد نادي هجر بالاحساء يؤدي بعض التمارين الاسبوعية، التمارين كانت حافة للغاية وذلك استعدادا للدور المقبل.
دوري المدارس:
في اولى مباريات دوري المدارس للمرحلة المتوسطة تقابل فريق مدرسة الدمام النموذجية مع فريق مدرسة المتوسطة الاولى بالدمام على ملعب فلسطين الابتدائية، وقد فازت النموذجية بهدف مقابل لا شيء للمتوسطة. كانت المباراة من جانب واحد، النموذجية هي التي سيطرت على المباراة في شوطيها، وعلى هذا خرجت المتوسطة من دوري المدارس. حكم المباراة هشام النوري، وكان موفقا.
احتجاج نهضاوي:
قدم نادي النهضة بالدمام احتجاجا على مباراته مع النسر بسيهات على كأس جلالة الملك المعظم لبطولة الشرقية يتضمن ان الحكم لم يكمل الوقت الاضافي من المباراة.. ويقوم مكتب رعاية الشباب بدراسة هذا الموضوع.
شوقي حبيب:
احتفل اللاعب شوقي حبيب لاعب الشاطئ بخطوبته لإحدى قريباته، وقد ضم الحفل عددا كبيرا من الأهل والاقارب فمبروك.
حكام الشرقية
تم الاختبار الشفوي والعملي لكل من حكام المنطقة الشرقية عيسى الشيخ، عبدالله سعيد الشامي، اسطيف، عايش صالح، وذلك بمقر مكتب رعاية الشباب بالدمام، وكانت من السادة: عبدالله فرج مدير مكتب رعاية الشباب ورشيد دشان وعدنان جلون.
نادي الصفا
بعث نادي الصفا بصفوى بأربع عشرة صورة فوتوغرافية لمكتب رعاية الشباب بالدمام متضمنة بعض اللقطات لأعضاء النادي العاملين بمشروع ناديهم الكبير، مبتدئين بتسوير الملعب الرياضي بالحفر والاساس ثم الطوب.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved