Tuesday 4th february,2003 11086العدد الثلاثاء 3 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

القرني تابع التدريب من خارج المضمار أمس القرني تابع التدريب من خارج المضمار أمس
دانيال يحذّر من الشعلة ويختار بديل الحقباني

* كتب- عيسى الحكمي:
حذر دانيال خوليو المدير الفني لفريق النصر الكروي أمس عناصر فريقه قبل دقائق من بداية الحصة التدريبية الرئيسية من خصمه القادم فريق الشعلة الذي يلتقي النصر هنا في الرياض الخميس المقبل ضمن المرحلة الدورية «14».
وألقى دانيال محاضرة فنية شرح فيها الخطوط العريضة للنزال القادم الذي يأتي بعد فترة توقف قضاها النصر في التدريبات الاعتيادية بشكل يومي.
إلى ذلك قرر دانيال الاستعانة بخدمات حمد الخثران وفيصل سيف في مركز المحور الذي سيغيب عنه بدر الحقباني لنيله البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة النجمة الماضية.واتضحت أمس المعالم الرئيسية لتشكيلة الخميس ففي حراسة المرمى محمد الخوجلي والدفاع الداوود والجنوبي والحلوي والثقفي والوسط وسيف والخثران وخوليو والجنوبي والهجوم تينيوريو وروك ويشارك إبراهيم ماطر الذي وقع السبت عقده الجديد لثلاث سنوات ضمن صف البدلاء.
من جانب آخر عاد أمس هادي شريفي لمزاولة نشاطه التدريبي بعد زوال العارض الصحي الذي تعرض له السبت في حادث مروري مع شقيقه محمد.
ولم يشارك أمس لاعب الوسط عبدالله القرني في المران فيما أبعدت الاصابة أحمد الخير كما أبعد بندر تميم الذي واصل حضوره بالزي الرسمي، وواصل علي يزيد برنامجه التأهيلي برفقة اخصائي العلاج ورافقه أمس المدافع إبراهيم الشويع.
وكان التدريب النصراوي قد شهد أمس مناورة كروية استمرت 30 دقيقة بين الفريق الاساسي والبديل، وستقام اليوم المناورة الرئسية ويسمي دانيال قائمة معسكر مباراة بعد غدٍ.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved