Tuesday 4th february,2003 11086العدد الثلاثاء 3 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

تأجل وصول سوفو تأجل وصول سوفو
رئيس الهلال عاد إلى الرياض ويعقد مؤتمراً صحافياً «الخميس»

* كتب.. طارق العبودي:
يسلط صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس نادي الهلال الاضواء على صفقتي التعاقد مع المهاجم الكاميروني المحترف «باتريك سوفو» والمهاجم الانجليزي «إندريه كانشيل سكيس» اللذين نجح الهلاليون في كسب توقيعهما وضمهما الى قائمة محترفي الفريق الكروي الاول وذلك من خلال المؤتمر الصحافي الموسع الذي سيعقده سموه عند الساعة الرابعة من عصر يوم بعد غد الخميس في مقر النادي.
وسيتحدث سموه في هذا المؤتمر عن كل شيء يتعلق بهاتين الصفقتين.. كما سيتحدث عن كل الامور المتعلقة بالمسيرة المستقبلية للنادي عامة وللفريق الكروي الاول بصفة خاصة.وكان سمو رئيس الهلال قد عاد عصر امس الى الرياض بعد ان قضى في العاصمة القطرية «الدوحة» 5 ايام حضر خلالها مباراتي الفريق امام العروبة العماني والمحرق البحريني في «خليجي 20» واستغل وجوده هناك لإنهاء الاتفاق مع «كانشيل سكيس» ومدير اعمال «باتريك سوفو».وفي الوقت ذاته غادر امس نائبه المستشار اسامة السليم عائداً الى هناك لمواصلة رئاسته للبعثة.
تأجيل وصول «سوفو»
وفي شأن هلالي آخر تسببت حجوزات الطيران في تأجيل وصول المهاجم الكاميروني «باتريك سوفو» الى مساء يوم الخميس المقبل بعد ان كان من المقرر ان يصل هذا اليوم.. فيما لم يتحدد حتى الآن موعد وصول «كانشيل سكيس» علماً بأن ملفيهما الاحترافيين سيرفعان رسمياً الى الجهات المسؤولة باتحاد الكرة قبل يوم الجمعة المقبل بانتظار وصول بطاقتيهما الدوليتين اللتين تخولان لهما المشاركة مع الفريق الهلالي.
«الرديف» يكسب الفيحاء ب«خمسة»
من جهة ثانية كسب الفريق الهلالي الرديف مباراته التجريبية الثانية التي جمعته مساء امس امام فريق الفيحاء من المجمعة ب«خمسة» اهداف مقابل هدف واحد.. وجاءت الاهداف الهلالية الخمسة موزعة على شوطي المباراة عن طريق «المبدع» وليد العمودي «هاترك» ومحمد العنزي «هدفين» فيما جاء الهدف الفيحاوي الوحيد عن طريق الحميدي العتيبي قبل النهاية بدقيقتين فقط.
في هذه المباراة قدم رديف الهلال مستوى جيداً جداً وسيطر تماماً على مجرياتها وابدع عدد من «نجومه» بقيادة الثنائي وليد العمودي ومحمد العنزي اللذين تفوقا على نفسيهما وكانا فريقاً بأكمله الى جانب الوجه الجديد «تركي الاحمد».لعب للهلال علي جبلي ومحمد القحطاني وبندر المطيري ومتعب الشهراني وتركي الاحمد ووليد العموي وسلطان البرقان وفيصل الصالح وفاضل العلي وسالازار ومحمد العنزي.
وفي الحصة الثانية زج نوبويشا بعدد من اللاعبين لمنحهم الفرصة وهم: حسين الخثعمي وعبدالله غازي وقنات القنات وسامي الاحمد ومحمد الوهيب.
فيما لعب للفيحاء عبدالله المقبل وحسن القاضي وماجد القرملة وعبدالرحمن عبدالرزاق وبجاد العتيبي وعبدالرحمن العبدالجبار والحميدي العتيبي وعمر صقر وماجد الزيد ومحمد الهندي وناصر السبيعي.وشارك في الحصة الثانية تركي العروان وعبدالعزيز العتيبي وعبدالله المقبل وفهد العمار وسعد العرفج ومتعب الحربي.
تجربة ثالثة أمام «نجد» الخميس
وسيخوض الفريق الهلالي الرديف «بطاقم جله من لاعبي درجة الشباب» مباراة ثالثة واخيرة بعد مغرب يوم الخميس امام فريق نجد من حوطة سدير.
وكان قد كسب يوم الخميس الماضي تجربته الاولى امام سدوس بهدف فاضل العلي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved