Tuesday 4th february,2003 11086العدد الثلاثاء 3 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ارتياح سعودي لقرعة كأس العالم ارتياح سعودي لقرعة كأس العالم

* الإمارات - خالد عبدالقادر:
أبدى فهد الحميدي مدير المنتخب السعودي سعادته لما أسفرت عنه قرعة كأس العالم للشباب التي تستضيفها الإمارات العربية المتحدة 25 مارس القادم وتمنى الفوز لمنتخبه وتأهل المنتخبات العربية إلى الدور الثاني وأشار الحميدي إلى أن وفداً إعلامياً كبيراً سيرافق المنتخب يصل عدده إلى 20 إعلامياً. وأبدى الحميدي إعجابه باستاد خليفة بمدينة العين حيث سيلعب المنتخب السعودي بالمجموعة الخامسة إلى جانب المكسيك وإيرلندا وساحل العاج.
الوحدة يضم العاجي توني والأهلي يضم السنغالي ماما دوجاوا
يغلق اتحاد الكرة الإماراتي يوم السبت القادم أبواب انتقال واستبدال اللاعبين الأجانب مما جعل الفرق تلهث قبل حلول الثامن من الشهر الجاري. وجديد الانتقالات ضم الوحدة لنجم منتخب ساحل العاج للشباب وصيف بطل أفريقيا ونجم نادي اسيك انتونين كوتان (توني) ليكون بديلا للغاني فيلكس الذي تعاقد معه الوحدة بديلاً للقطري محمد سالم العنزي وقد أجرى توني تدريبات مع الوحدة وينتظر ان يشارك معه بمباراته اليوم (الثلاثاء) مع جاره الجزيرة.
من جانبه ضم الأهلي إلى صفوفه اللاعب السنغالي وهداف فريق جان دارك ماما دوجاوا ليكون بديلا للإيراني جواد كاظميان ويبلغ جاوا من العمر 22 سنة وسبق له أن شارك مع جان دارك ببطولة الأندية الأفريقية وخرج فريقه من دور الثمانية.
ختام بطولة تل مرعب الدولية
بنجاح كبير ومشاركة عربية وعالمية اختتمت بطولة تل مرعب الإمارات الدولية الثانية لسباق الدراجات النارية والسيارات ذات الدفع الرباعي بمنطقة ليوا وذلك برعاية كريمة من سمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان ومتابعة مستمرة من سعادة الشيخ عبدالله بن محمد بن بطي آل حامد. وقد تصدر بطولة السيارات فئة 8 سلندر عارف محمد رسول حوري وحل ثانيا خالد العلوي وجاء بدر الابراهيمي ثالثاً. وفي فئة 6 سلندر أحرز اللقب عمر أحمد الجزيري وحل ثانيا خالد راشد البلوشي ومرزوق مبارك المنصوري بالمركز الثالث.
أيرلندا تعزز صفوفها بمحترفين
في الدوري الإنجليزي
أكدت الإيرلندية ساندرا بول مسؤولة القسم الدولي بالاتحاد الايرلندي ان ايرلندا ستعزز صفوف منتخبها المشارك في كأس العالم للشباب بأربعة لاعبين يلعبون كمحترفين بالدوري الانجليزي وفي مقدمتهم شين ثورنتون لاعب سندرلاند. وعن المشاركة وحظوظ إيرلندا قالت ساندرا بول: سبق لمنتخبنا ان حقق المركز الثالث لبطولة عام 1997 بماليزيا ونسعى في البطولة الحالية إلى تحقيق نتيجة مماثلة أو أفضل. وفيما يخص القرعة قالت نحن سعداء بمجموعتنا التي تضم السعودية والمكسيك وساحل العاج. يذكر ان مباريات المجموعة الخامسة ستقام بمدينة العين. وفي نفس الجانب قال ري تريسي مرافق الوفد الايرلندي ان حظوظ بلده متساوية مع حظوظ السعودية والمكسيك وساحل العاج ومن الصعب توقع المنتخبات التي ستتأهل للدور الثاني لقوة المنافسة وهو ما أكده جوس جالنديو رئيس الوفد المكسيكي.
ميتو يؤكد اتصالات سيدان معه
لم ينف الفرنسي برونوميتو مدرب العين الإماراتي وجود اتصالات مع نادي سيدان الفرنسي للإشراف عليه قائلاً الفكرة تعجبني لقد اتصل بي باسكال أورانو رئيس النادي والتحدي يعجبني لأبعد الحدود والإشراف على فريق فرنسي من الدرجة الأولى مسألة هامة بالنسبة لي. يذكر ان ميتو سبق له تدريب سيدان واشترط لقبول العرض ان يبقى الفريق ضمن أندية النخبة. وعن العين قال ميتو إن إدارة النادي طلبت تجديد عقدها معه لسنتين أو ثلاث وما يهمه حاليا هو قيادة العين بالجبهات الثلاث الدوري والكأس ودوري أبطال آسيا والذي سيشهد فيه منافسة قوية من الهلال السعودي والسد القطري والاستقلال الإيراني. وعن التعاقد مع اللاعب المصري هاني رمزي قال ميتو لم نجرِ معه أي اتصال لكنه أعجبني عندما شارك بمباراة نجوم العالم وجوفنتوس وقدم مستوى طيباً وهو لا يمانع باللعب في الإمارات ولم يتم شيء.
انطلاق مباريات الأسبوع السادس عشر
تنطلق اليوم مباريات الاسبوع السادس عشر لدوري الدرجة الأولى فيلتقي دبي العاشر (14نقطة) مع الأهلي الرابع (25 نقطة).
ويلعب الشباب الحادي عشر (13 نقطة) مع النصر الخامس (24 نقطة) ويستضيف الظفرة الثاني عشر والأخير (8) نقاط الاتحاد التاسع (14 نقطة) ويلعب الوصل التاسع (18 نقطة) مع العين حامل اللقب ووصيف المتصدر (29) نقطة واللقاء الأقوى تشهده أبوظبي بين الوحدة المتصدر (30 نقطة) والجزيرة سادس الترتيب (20 نقطة) وتختتم مباريات الاسبوع بمباراة تجمع الشارقة الثامن (15 نقطة) مع الشعب ثالث الدوري (29 نقطة) والمباريات الست حاسمة للفرق الاثني عشر المتبارية سواء فرق المقدمة أو المؤخرة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved