Tuesday 4th february,2003 11086العدد الثلاثاء 3 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الفارس السعودي «طارق طاهر» يفوز بالمركز الثاني في سباق التحمل لدول مجلس التعاون الفارس السعودي «طارق طاهر» يفوز بالمركز الثاني في سباق التحمل لدول مجلس التعاون

حقق الفارس السعودي طارق بن عبدالهادي طاهر المركز الثاني في بطولة سباق التحمل/ القدرة/ الذي بلغت مسافته 120 كيلو مترا على الجواد/ جافا/ خلال البطولة الأولى لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لسباق القدرة في الفروسية التي أقيمت في مملكة البحرين الشقيقة بمشاركة منتخبات دول مجلس التعاون والتي نظمها نادي البحرين لسباق القدرة للخيل بقرية القدرة. كما حقق منتخب المملكة المركز الثالث في ترتيب الفرق حيث حقق منتخب مملكة البحرين المركز الأول ومنتخب الإمارات المركز الثاني.
وجاء الفارس الإماراتي علي خلفان الجاهوري في المركز الأول من السباق فيما جاء في المركز الثالث الشيخ سلمان بن صقر آل خليفة من البحرين وفي المركز الرابع الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة من البحرين.
وبهذه المناسبة قدم الأمين العام للاتحاد السعودي للفروسية سامي بن سليمان النحيط التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية على هذا الإنجاز.
وأشار إلى أن الاتحاد السعودي للفروسية دائماً يسعى برئاسة سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز للوصول إلى أفضل النتائج في جميع المشاركات القارية والدولية.
وقدم النحيط التهنئة كذلك للفارس طارق بن عبدالهادي طاهر متمنيا له التوفيق ولجميع زملائه في البطولات المقبلة.
الجدير بالذكر أن الفارس طارق بن عبدالهادي طاهر سبق أن حقق كأس العالم لسباق التحمل الذي أقيم عام 2000م في دولة قطر.
من جانبه أشار الأستاذ حاتم حسنين مستشار سباقات التحمل في الاتحاد السعودي للفروسية «حكم دولي» رئيس فريق منتخب المملكة في بطولة الخليج إلى أن تحقيق المركز الثالث في الفرق جيد قياساً بمدة التجهيز والتي كانت فقط شهراً واحداً.
ووعد بتقديم مستويات أفضل في كأس العالم في دبي في شهر مارس المقبل 2003م.
وأوضح أن الاتحاد السعودي للفروسية سيقيم سباق التحمل الأول في الجبيل الخميس التاسع عشر من شهر ذي الحجة 1423هـ بمشاركة عدد من فرسان دولة الإمارات العربية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved