Tuesday 4th february,2003 11086العدد الثلاثاء 3 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

في البطولة الخليجية لايزال الهلال يسير ببطء نحو الكأس وربما يسقط في المحطة الاخيرة اذا ما استمر على هذا الوضع المرتبك.
وضع الفريق الاتحادي في ختام البطولة العربية كالسبحة الجميلة التي انفرطت وتناثرت حباتها.
ماذا كان جمهور الاتحاد ينتظر من محمد نور في اهم مباراة في البطولة العربية وهو الذي اعلن فوزه بلقب افضل لاعب عربي اثناء معمعة البطولة!
خسارة الاتحاد في البطولة العربية اكبر من ان يعود سببها لحماقة ارتكبها البرازيلي سيرجيو، فهناك اسباب كثيرة منها الاداري والفني والعناصري والاعلامي ايضا، ساهمت في سقوط العميد في اهم مراحل البطولة.
محمد نور واسامة المولد ومبروك زايد صعدوا للمدرجات وتعاركوا مع الجماهير لكن احدى الصحف قلبت الموضوع وقالت ان الجماهير اعتدت على الثلاثي..!! كيف يحدث ذلك واللاعبون هم الذين صعدوا لموقع الجماهير؟!
نجحت الادارة النصراوية في تجديد عقد اللاعب الدولي السابق ابراهيم ماطر لثلاث سنوات قادمة وهذا ما كان ينتظره الجمهور النصراوي، وبذلك يكون ماطر قد حقق رغبته في ختام مشواره الرياضي مع ناديه النصر.
رئيس الاتحاد حسن جمجوم اكد ان البطولة العربية اتحادية قبل مباراة نصف النهائي ومشرف الكرة منصور البلوي قال ان مستويات الاتحاد في المباريات السابقة لنصف النهائي تؤهله لنيل الكأس، هذه التصريحات من اكبر مسؤوليه في النادي كانت مخدرة تماماً للفريق ولاعبيه.
الادارة الهلالية في قطر وكذلك المدرب والفريق كاملاً إذاً على أي أساس يجري التشيلي سالازار تدريباته التجريبية في نادي الهلال بالرياض وكيف يمكن الحكم عليه؟!
كل الجماهير الرياضية وليس الاتحادية فقط تتساءل: هل ما فعله سيرجيو امام الافريقي فيه تصفية حسابات مع المدرب اوسكار؟! لأن ذلك التصرف لايمكن تبريره إطلاقاً، وربما يكون سيرجيو اراد الانتقام من اوسكار بطريقة «عليّ وعلى أعدائي.!!»

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved