Tuesday 4th february,2003 11086العدد الثلاثاء 3 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

كابرال يرفض عودة «التوأم» حسام وإبراهيم للزمالك كابرال يرفض عودة «التوأم» حسام وإبراهيم للزمالك

* القاهرة مكتب الجزيرة عبداللطيف إسماعيل:
فشلت مفاوضات أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك لاقناع كابرال المدير الفني للفريق الأول للنادي من اعادة توأم الفريق حسام وإبراهيم حسن إلى صفوف التشكيلة الأساسية للفريق الأول في مباراتهم المهمة يوم الجمعة المقبل بالقاهرة أمام فريق الوداد المغربي في مباراة السوبر الافريقي التي تجمع بين بطل رابطة الأبطال نادي الزمالك وبطل أبطال كأس افريقيا نادي الوداد المغربي.
وكان عزمي مجاهد سكرتير نادي الزمالك ومعه هاني زادة وياسر إدريس عضو المجلس طالبوا البرازيلي كابرال بحل أزمة التوأم حسام وإبراهيم حسن لحاجة الفريق الى جهودهما خلال الفترة المقبلة وخاصة في مباراة السوبر الافريقي إلا ان كابرال تمسك بوجهة نظره ورفض عودة التوأم إلى صفوف الفريق الأساسية في هذه المباراة ورفض كابرال ضم توأم الزمالك إلى القائمة التي أرسلها نادي الزمالك إلى الاتحاد الافريقي «الكاف» وقد ضمت القائمة مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة القمة أمام الأهلي بالإضافة إلى المصابين الثلاثة حازم إمام ومحمد أبو العلا وحسام عبدالمنعم.
وقد أعلن تلاشي مجلس إدارة نادي الزمالك عن غضبهم الشديد لرفض كابرال طلبهم بعودة التوأم حسام وإبراهيم إلى صفوف الفريق مما يؤكد ان الأزمة بين المدرب البرازيلي والتوأم سوف تصل إلى طريق مسدود في ظل ظهور الزمالك بمستوى جيد في مسابقة الدوري المصري وتحقيق كابرال لنتائج طيبة مع الفريق وآخرها التعادل بهدفين مع الأهلي. وقد حاول ثلاثي أعضاء مجلس إدارة الزمالك عزمي مجاهد وهاني زادة وياسر إدريس عقد اجتماع طارئ لمجلس إدارة الزمالك لحل الأزمة إلا ان د. كمال درويش رئيس النادي قام بتهدئة الأوضاع وأرجأ انعقاد الاجتماع إلى ما بعد مباراة السوبر الافريقي في الوقت الذي يجد فيه كابرال تأييداً من المستشار مرتضى منصور نائب رئيس النادي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved