Tuesday 4th february,2003 11086العدد الثلاثاء 3 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رئيس اتحاد الكاراتيه يشيد بمستوى السبهان رئيس اتحاد الكاراتيه يشيد بمستوى السبهان

ضمن فعاليات بطولة باريس الدولية الثانية للكاراتيه التي شارك بها المنتخب السعودي للكاراتيه والتي أقيمت فعالياتها خلال الفترة من 15- 16/11/1423هـ بمدينة باريس شارك الحكم الدولي إبراهيم ناصر السبهان في تحكيم منافسات البطولة والتي تعتبر من أقوى البطولات بعد بطولة العالم في اسبانيا حيث شارك في هذه البطولة «57» دولة شارك فيها أبطال العالم من مختلف الدول المتقدمة في لعبة الكاراتيه.. ومنها فرنسا واسبانيا وانجلترا واليابان وفنزويلا والمجر وألمانيا واسكتلندا وروسيا وجنوب افريقيا واستراليا وماليزيا والكثير من الدول وكذلك بعض الدول العربية.
وقد أشاد رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه بمستوى الحكم الدولي إبراهيم السبهان على ما قدم من نجاح في تحكيم منافسات المباريات التي أدارها وقد شارك السبهان مع زملائه الحكام من الدول الأخرى وقد حكم السبهان الكثير من العناصر المشاركة في البطولة والتي تتضمن القتال الفردي في جميع الأوزان والكاتا الفردي للرجال والسيدات».
الجدير بالذكر أن السبهان من الحكام المميزين والمشهورين بالكفاءة والخبرة.
وقال السبهان: لله الحمد والمنة وفقت في تحكيم منافسات البطولة التي تعتبر من أقوى البطولات.
ويعود الفضل لله ثم إلى رئيسي الأستاذ محمد الفايز القليش من خلال دعمه ومساندته للحكم السعودي وحرصه على رفع مستواه وهذا بالاستمرار في المشاركة في تحكيم المنافسات الخارجية التي يشارك فيها المنتخب.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved