Tuesday 4th february,2003 11086العدد الثلاثاء 3 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يترأس اليوم اجتماع لجنة التسويق.. الأمير تركي بن خالد خلال زيارته لـ « الجزيرة »: يترأس اليوم اجتماع لجنة التسويق.. الأمير تركي بن خالد خلال زيارته لـ « الجزيرة »:
مستقبل فانديرليم مع الأخضر يحدده مركز الأمير سلطان لأمراض القلب

  * كتب - عيسى الحكمي:
يترأس صاحب السمو الأمير تركي بن خالد عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني الأول لكرة القدم اليوم الاثنين اجتماع لجنة تسويق برنامج المنتخب الأول من 2003م إلى 2006م مع لجنة تطوير كرة القدم والتي يمثلها الأستاذ خالد الطويل والأستاذ أحمد مسعود وذلك لمناقشة تسويق برنامج المنتخب الوطني الأول ويشارك في الاجتماع الأستاذ محمد النويصر نائب المشرف العام على المنتخب وعبدالله الجربوع إداري المنتخب.
ذكر ذلك ل«الجزيرة» الأمير تركي بن خالد المشرف العام على المنتخب الذي زار أمس «الجزيرة» وكان في استقباله سعادة رئيس التحرير الأستاذ خالد المالك وقد دار أثناء اللقاء الذي حضره الأستاذ فهد المالك عضو شرف نادي الحزم ورجل الأعمال خالد البلطان ومدير التحرير للشؤون الرياضية الأستاذ محمد العبدي وأعضاء القسم الرياضي تبادل الأحاديث الهامة عن المنتخب الوطني في جو ثري بالصراحة والوضوح وفيه كشف الأمير تركي أن مستقبل المدرب الهولندي جيراد فانديرليم يحدده الفحص الطبي الذي سيخضع له بمركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز لأمراض القلب بمستشفى القوات المسلحة خلال الأيام المقبلة حيث يحدد ذلك الفحص رؤية الأطباء النهائية عن حالته بعد الأزمة القلبية التي تعرض لها في الشهر الماضي وكشفت الفحوصات الأولية تعافيه منها.
وأوضح الأمير تركي أنه في حال عدم قدرة فانديرليم على الاستمرار طبياً فإن البديل سيكون من هولندا حفاظاً على سير البرنامج والخطة التحضيرية لبناء المنتخب. وأوضح الأمير تركي أن المباراة المقررة في يوم الفيفا القادم «12 فبراير» قد ألغيت لظروف مختلفة مبيناً أن هناك مباراة أخرى ستعلن في 29 أبريل وأن التجمع الأول للأخضر في برنامج معسكرات المناطق سيكون في القصيم مطلع مارس المقبل.
وبيّن سموه ان كأس الخليج ليست هدفاً للأخضر بعد تحقيقه لكأس العرب لكن الفرصة متاحة لحظوظ المنتخب السعودي تماماً كما حدث في كأس العرب.
وأوضح سموه ان تحقيق كأس آسيا سيكون صعباً كونه في شرق آسيا وأمام منتخبات تستعد منذ فترة طويلة كاليابان وكوريا والمستضيف الصين مبيناً سموه أنهم لا يريدون استباق الأحداث بوعود لا تتحقق.
وشمل اللقاء فتح ملفات ساخنة عن المنتخب وبرنامجه الحالي ومرحلة البناء وستطالعون ذلك شاملاً على صدر صفحات «الجزيرة» قريباً.
وفي ختام الزيارة قام الأمير تركي بن خالد يرافقه سعادة رئيس التحرير الأستاذ خالد المالك ومدير تحرير الشؤون الرياضية الأستاذ محمد العبدي بجولة في أقسام الصحيفة أطلع سموه من خلالها على التقنيات التي تسير بها «الجريدة» وأبدى اعجابه بذلك مؤكداً أن زيارته من منطلق فتح قنوات قوية للتواصل بين المنتخب والإعلام الرياضي والجماهير الرياضية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved