Tuesday 4th february,2003 11086العدد الثلاثاء 3 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أوتوستار توسع أعمالها في الرياض أوتوستار توسع أعمالها في الرياض

* الرياض - نوافذ الجزيرة التسويقية:
تسعى شركة السيارات العمومية (أوتوستار) إلى توسيع خدماتها لعملائها في مدينة الرياض بالاستثمار في موقع استراتيجي على الطريق الدائري الشرقي بمساحة 000 ،12م2 لبناء مركز متكامل يشمل صالة عرض للسيارات المستعملة المضمونة ومبنى للصيانة والسمكرة والدهان وقطع الغيار وآخر للخدمة السريعة جميعها تحت سقف واحد، إلى جانب ساحات عرض مظللة ومواقف فسيحة للعملاء.
وسيكون هذا المركز نموذجياً لجميع مراكز أوتوستار التي يتم تنفيذها مستقبلاً، ومن المتوقع أن يتم إنجاز المشروع لمباشرة نشاطه في بداية عام 2004م.
السيد/ نجيب العيسى، المدير العام للشركة وعضو مجلس إدارة مجموعة عبداللطيف العيسى قال في مؤتمر صحفي عقد مؤخراً «نحن في توسعّ أعمالنا بعد سلسلة من النجاحات المتتالية التي حققتها أوتوستار منذ تأسيسها قبل حوالي ثلاثة أعوام، حيث جاء هذا التوسع برهاناً صادقاً على مدى الثقة الكبيرة والمتبادلة بين عائلة أوتوستار وعملائها، وثمرة للجهود الحثيثة لإدارة ومنسوبي الشركة في سبيل تقديم أفضل الخدمات للعملاء على كافة المستويات والأصعدة. وأضاف «برهنت أوتوستار ولله الحمد على امتلاكها للأسس القوية لنجاح خططها، والرؤية الواضحة الهادفة لبناء شركة فريدة من نوعها. خلال هذه الفترة، نمت الشركة وتوسعت بسرعة لتشكل سلسلة من 4 مراكز مبيعات سيارات، وصيانة، وخدمة سريعة، وقطع غيار في المدن الرئيسية الأربع بالإضافة إلى 27 فرعاً متخصصاً بقطع الغيار في أرجاء المملكة. وفي الوقت الحاضر، فإن أوتوستار تعتبر أكبر شركة في توزيع السيارات المستعملة والمضمونة في المملكة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved