Tuesday 4th february,2003 11086العدد الثلاثاء 3 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

«المحطة الأخيرة 2» في المرتبة الثانية «المحطة الأخيرة 2» في المرتبة الثانية
«المجند» يتصدر إيرادات السينما بأمريكا الشمالية

* لوس انجليس رويترز:
تصدر فيلم الجاسوسية «المجند» بطولة نجم هوليوود الشهير آل باتشينو قمة إيرادات السينما بأمريكا الشمالية يوم الاحد.
وحقق الفيلم 5 ،16 مليون دولار في أول ثلاثة أيام عرض له، ويخترق «المجند» عالم المخابرات المثير من خلال قصة مدرب بوكالة المخابرات المركزية الأمريكية يجسده آل باتشينو يكلف أحد المجندين ويلعب دوره الممثل الأيرلندي كولين فاريل بمهمة كشف عميل تحوم حول الشبهات.
وجاء في المركز الثاني فيلم الرعب «المحطة الأخيرة 2» وهو الجزء الثاني في سلسلة أفلام بهذا الاسم وحقق 2 ،16 مليون دولار في أول أيام عرضه.
وتلاه في المركز الثالث الفيلم الجديد «مجانين الدراجات» ويدور حول أندية الدراجات البخارية بلوس انجليس حيث يشتد التنافس بين عضوين بها للفوز بسباق، حقق الفيلم 1 ،10 ملايين دولار في ايام عرضه الأولى.
وتقهقر إلى المركز الرابع فيلم «مطاردة الكانجرو» وحقق تسعة ملايين دولار ليرتفع إجمالي إيراداته إلى 9 ،45 مليون دولار خلال ثلاثة أسابيع من العرض بدور السينما.
ويدور الفيلم حول صديقين يشاء حظهما العاثر أن يكلفا بتسليم أموال خاصة بعصابة في أستراليا ويتعرضان لمتاعب جمة عندما يسرق حيوان كانجرو المال لتبدأ محاولتهما لاستعادتهما.
وجاء فيلم الإثارة «عندما يحل الظلام» الذي يدور حول مدينة يتملكها الرعب في المركز الخامس بإيرادات قدرها 5 ،7 ملايين دولار لترتفع إيراداته الكلية إلى 3 ،22 مليون دولار بعد عشرة أيام من بدء عرضه، بلغت تكاليف إنتاج الفيلم 11 مليون دولار.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved