Tuesday 4th february,2003 11086العدد الثلاثاء 3 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

تجول في مرافق الإعلام بمطار الملك عبدالعزيز تجول في مرافق الإعلام بمطار الملك عبدالعزيز
الأمير تركي بن سلطان: المواطنون مجندون لخدمة حجاج بيت الله الحرام

* جدة ـ واس:
قام صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الإعلام أمس بجولة على مكاتب وإدارات وزارة الإعلام بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة لتفقد سير العمل والاطمئنان على الخدمات الإعلامية التي تقدمها لحجاج بيت الله الحرام بشكل عام وضيوف وزارة الإعلام بشكل خاص.
وشملت جولة سموه المركز الإعلامي الذي أقامته الوزارة ومكتب الإشراف ومراكز توزيع المطبوعات على حجاج بيت الله الحرام.
واستمع سمو مساعد وزير الإعلام إلى شرح مفصل من القائمين على الإدارات المعنية لما تقدمه من خدمات وطريقــة وآلية العمل لكل زائــر وتوفير ما يحتاجه الإعلاميون من ضيوف الوزارة خصوصا فيما يتعلق بأحدث الإصدارات والمعلومات الإعلامية التي تفيدهم في رسالتهم الصحفية لبلدانهم.
وقد عبّر صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز عن سروره بما شاهده مؤكداً سموه ان جميع المواطنين السعوديين في مختلف القطاعات مجندون لخدمة حجاج بيت الله الحرام بما يضمن تأديتهم لمناسكهم براحة واطمئنان.
وأشاد سموه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية عقب الجولة بالجهود التي بذلتها المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشـريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهــده الأمين وسمو النائب الثاني ـ حفظــهم الله ـ لتقديم أرقى الخدمات لضيوف الرحمن منذ قـدومهم حتى مغادرتهم.
وبيّن سمو مساعد وزير الإعلام ان الدعم الذي تلقاه وسائل الإعلام في المملكة من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس المجلس الأعلى للإعلام مكنها من القيام بأداء رسالتها الإعلامية المميزة في خدمة الإسلام والمسلمين وقضاياهم المختلفة.
وقد رافق سموه في هذه الجولة مدير عام مطار الملك عبدالعزيز الدولي المهندس سامي مقبول ومدير عام الاعلام الخارجي بمنطقة مكة المكرمة الدكتور زامل ابو زنادة وعدد من المسؤولين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved