Tuesday 4th february,2003 11086العدد الثلاثاء 3 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في إطار زيارته لمحافظة رفحاء في إطار زيارته لمحافظة رفحاء
أمير الحدود الشمالية يزورعدداً من شيوخ العشائر

  * عرعر - عبدالله القاران:
قام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية بزيادة إلى عدد من شيوخ العشائر في قراهم ومنازهم وذلك في إطار زيارة سموه التفقدية لمحافظة رفحاء والقرى التابعة.. فقد زار سموه الشيخ فيصل التمياط في منزله بطلعة التمياط. كما قام سموه بزيارة إلى منزل رئيس الهجرة الشيخ برغش التمياط والتقى أبناءه والأهالي الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بسلامة الوصول بعد ذلك زار سموه الشيخ أحمد التمياط في منزله بمحافظة رفحاء كما زار سموه الشيخ عراك الشريم في منزله في المحافظة واستقبل المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه.
بعد ذلك زار سموه أمير اللواء الثاني عشر بالحرس الوطني محمد بن عبدالله الفغم في منزله في محافظة رفحاء واستقبل سموه عدداً من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بسلامة الوصول.
وفي ختام الزيارة قدم أمير اللواء الثاني عشر هدية لسموه بهذه المناسبة ثم زار سموه الشيخ علي المنديل التويجري في منزله في محافظة رفحاء واستقبل ابناءه وعددا من أفراد جماعته الذين قدموا التهنئة لسموه بسلامة الوصول.
بعد ذلك توجه سموه إلى هجرة الهباس في زيارة للشيخ هباس الهباس واستقبل عدداً من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه ثم قام سموه بقص الشريط ايذاناً بافتتاح المستودع الخيري، كما أزاح الستار عن اللوحة التذكارية للمبنى وتبرع سموه خلال التدشين بمبلغ خمسين ألف ريال للمستودع الخيري.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved