Tuesday 4th february,2003 11086العدد الثلاثاء 3 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بحضور ابن معمر بحضور ابن معمر
تعليم الطائف ودعت المسعودي واستقبلت القرني

* الطائف - هلال الثبيتي:
بحضور محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر اقامت الإدارة العامة للتعليم مساء أول أمس حفل استقبال وتوديع الدكتور عبدالله بن حيسون المسعودي وكيل وزارة المعارف المساعد لشؤون المعلمين واستقبال سعيد بن عبدالله القرني مدير عام التعليم حاليا وذلك بقاعة الاحتفالات بفندق الانتركونتيننتال.
حيث بدأ الحفل الخطابي بالقرآن الكريم ثم ألقى صالح بن محمد الشافي مساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية كلمة الأسرة التعليمية رحب فيها براعي الحفل والمحتفى بهما مؤكداً ان هذا الاحتفال هو تكريم لقيادات تربوية ساهمت في دعم العملية التربوية والتعليمية وفي المحافظة بعد ذلك ألقيت قصيدة ترحيبية بهذه المناسبة.
ثم ألقى علي بن حسن الغامدي كلمة نوه فيها بالدور الكبير الذي قام به الدكتور المسعودي عندما كان مدير عام التعليم بمحافظة الطائف تلا ذلك قصيدة ترحيبية.
ثم ارتجل وكيل وزارة المعارف المساعد لشؤون المعلمين الدكتور عبدالله المسعودي كلمة شكر فيها معالي محافظ الطائف والأسرة التعليمية مؤكداً أن العملية التربوية والتعليمية في محافظة الطائف حظيت بدعم من معالي المحافظ واستطاعت ان تحقق الكثير والكثير من الأهداف المنشودة، وأشاد المسعودي بالاسرة التعليمية في محافظة الطائف.
بعد ذلك ألقى سعيد بن عبدالله مدير عام التعليم بمحافظة الطائف كلمة شكر فيها الحضور والأسرة التعليمية في الطائف على هذا الاحتفال مؤكدا أن العمل سوف يستمر بكل جدية ونشاط من أجل أبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات ورفع مستوى التربية والتعليم في المحافظة.
بعد ذلك القيت كلمة معالي محافظ محافظة الطائف ألقاها نيابة عنه الأمين العام للجنة العامة للتنشيط السياحي محمد قارئ أكد فيها أن التعليم في محافظة الطائف يحظى بدعم كبير من قيادتنا الرشيدة ومتابعة مستمرة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة وأن التعليم في مملكتنا الغالية يشهد تطوراً كبيراً بفضل الله ثم بفضل السياسة الحكيمة التي توليها الدولة أيدها الله لهذا القطاع الهام.
مشيداً بالدور الكبير الذي قام به الدكتور المسعودي ابان إدارته لتعليم الطائف متمنيا للأستاذ سعيد القرني التوفيق والسداد في عمله الجديد.
بعد ذلك قدم معالي محافظ الطائف الهدايا التذكارية للمحتفى بهما هذا وقد حضر الحفل مديرو الدوائر الحكومية والمصالح الأهلية ورجال التربية والتعليم بالمحافظة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved