Tuesday 4th february,2003 11086العدد الثلاثاء 3 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

المعارف تتهم شركة الاتصالات المعارف تتهم شركة الاتصالات
تعذر صرف رواتب أكثر من «100» ألف موظف وموظفة بتعليم البنات

* الرياض - عبدالرحمن اليوسف:
أوضح مدير عمليات الحاسب الآلي والمعلومات بشؤون تعليم البنات بوزارة المعارف م. نظم/ سعد بن مبروك بن سعد أن ثلاث عشرة إدارة تعليم تابعة لشؤون تعليم البنات وترتبط بالمركز الوطني للحاسب الآلي بأجهزة وأنظمة مثل «نظام الرواتب» تعاني منذ اسبوعين من تعطل الأجهزة والخطوط الهاتفية الناقلة للبيانات السبب في ذلك كما قال شركة الاتصالات حيث ان التنسيق بيننا وبين المركز الوطني للحاسب الآلي مستمر لانهاء وضع هذه المشكلة.
واضاف ان وضعاً كهذا قد يتسبب في عدم القدرة على صرف مستحقات ورواتب منسوبي ومنسوبات ادارات التعليم.
مضيفا انه قد تم التنسيق مع المركز وشركة الاتصالات لانهاء هذا الوضع وحل المشكلة لتلافي أي تأخير في صرف رواتب الموظفين والموظفات وحتى تاريخه لم يتم أي شيء واذا لم يتم الاصلاح عاجلاً فلن يتم صرف الرواتب لأكثر من «117» ألف موظف وموظفة بتعليم البنات.
يشار إلى ان الادارة العامة للحاسب الآلي بشؤون تعليم البنات قد تلقت وعوداً باصلاح الخلل يوم الخميس قبل الماضي وحتى اعداد هذا الخبر لم يتم اصلاح الخلل وحمل المهندس سعد المبروك شركة الاتصالات مسؤولية توقف الرواتب بسبب تعطل خطوط الهاتف المرتبطة بأجهزة الحاسب الآلي بإدارة التعليم بكافة المناطق والمحافظات مما يعني عدم المقدرة على الصرف في هذه الادارات.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved