Tuesday 4th february,2003 11086العدد الثلاثاء 3 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

تنظيم الملتقى الثقافي في تقنية أبها تنظيم الملتقى الثقافي في تقنية أبها

* أبها سعيد آل جندب
تنظم الكلية التقنية بأبها الملتقى الثقافي الأول للكليات التقنية في المملكة لعام 1424ه وذلك خلال الفترة من 10 12 ربيع الأول 1424ه .
وأوضح عميد الكلية التقنية بأبها الدكتور جمال بن الحسن الحفظي أن هذا الملتقى عبارة عن تجمع وفود من طلاب الكليات التقنية في المملكة في مكان واحد للتنافس في المسابقات الثقافية المتنوعة والمشاركة في البرامج المصاحبة، ويهدف الى تنمية المهارات الابداعية الثقافية لدى الطلاب المشاركين وبث روح التنافس الثقافي بينهم والرفع من مستوى الانشطة داخل الكليات وتقوية الجوانب الاجتماعية وتبادل الخبرات والتجارب في تفعيل دور الانشطة عامة والثقافية خاصة وترشيح الفائزين والاعمال المتميزة لتمثيل المؤسسة في المشاركات الخارجية.
وأضاف أن فعاليات الملتقى ستقام على مرحلتين هما:
المرحلة الأولى على مستوى الكلية ويتم خلالها تنافس المتدربين في الكلية في فروع المسابقة الثقافية وتتم فعاليات هذه المرحلة خلال شهر محرم من عام 1424هـ.
المرحلة الثانية على مستوى الكليات: ويتم فيها ترشيح المتدربين والاعمال المتميزة في المرحلة الأولى لتمثيل الكلية في هذا الملتقى وتعبئة النموذج الخاص بأسماء المشاركين وارسالها الى الكلية التقنية بأبها في موعد اقصاه يوم الاربعاء الموافق 25/2/1424هـ لا يقبل أي اضافة أو تعديل.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved