Tuesday 4th february,2003 11086العدد الثلاثاء 3 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

جوالة كلية المعلمين في الأحساء تشارك في الحج جوالة كلية المعلمين في الأحساء تشارك في الحج

* الأحساء - رمزي الموسى:
أصدر عميد كلية المعلمين في الأحساء د. عبداللطيف بن حمد الحليبي قراراً بتكليف تسعة عشر من جوالة الكلية للمشاركة في خدمة حجاج بيت الله الحرام وذلك بالتنسيق مع عمادة شؤون الطلاب بوكالة وزارة المعارف لكليات المعلمين وجمعية الكشافة السعودية ومكتب رعاية الشباب في الأحساء.
وقد اجتمع الدكتور الحليبي مع الطلاب المشاركين وبحضور رائد عشيرة الجوالة بالكلية د. محمد برهومة حيث أعرب عميد الكلية عن سعادته بمشاركة جوالة الكلية كعادتها في كل عام لخدمة ضيوف الرحمن. وأوضح عميد الكلية ان الطلاب المتطوعين من الكلية لقيادات جمعية الكشافة السعودية هم: بدر محمد الحويل، نايف ابراهيم الخشرم، ابراهيم صالح الصفي.
أما جوالة الكلية التابعين لجوالة كليات المعلمين المشاركين في المشاعر المقدسة فهم: أحمد علي الدوخي، خالد داعج الحماد، بشار عبدالله الشنبة، سلمان عبدالله الظفر، عبدالله يوسف السلمي، أحمد ابراهيم الصرعاوي.
وأضاف عميد كلية المعلمين في الأحساء الدكتور الحليبي ان مجموعة من جوالة الكلية أيضا تم ترشيحهم للمشاركة في خدمة حجاج البر بالتنسيق مع مكتب رعاية الشباب بمحافظة الأحساء للقيام بالخدمات اللازمة لهم في أثناء وجودهم في مدينة الحجاج الواقعة على طريق قطر الدولي.
والجوالة المشاركون هم:
محمد عبدالله العتيق، عبدالرحمن خالد السليمان، منصور عبدالله الدوسري، ماهر عبدالرحمن المرحوم، عبدالعزيز يوسف التركي، عبدالله عبدالعزيز العبدالقادر، مجدي محمد القحطاني، يوسف محمد البوعبيد.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved