Tuesday 4th february,2003 11086العدد الثلاثاء 3 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

برنامج الأمير محمد بن فهد يوظف 760 شاباً بالمنطقة خلال عام برنامج الأمير محمد بن فهد يوظف 760 شاباً بالمنطقة خلال عام

* الدمام سعد الفردان:
في إطار الاهتمام والمتابعة الذي يوليه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز حيال توظيف الشباب السعودي تمشياً مع سياسات الحكومة الرشيدة في هذا المضمار وإنفاذاً للخطط التنفيذية التي يعمل من خلالها برنامج الأمير لتأهيل وتوظيف الشباب السعودي، استطاع فريق عمل توطين الوظائف بالمدن الصناعية برئاسة عبداللطيف الشيخ نائب مدير المدينة الصناعية الأولى ورئيس الفريق من توظيف «760» شاباً سعودياً على المهن المتاحة في مصانع المدينتين الصناعيتين وذلك خلال عام واحد.
جاء ذلك في التقرير الذي رفعه رئيس الفريق إلى المشرف العام على برنامج الأمير الذي يوضح الجهود التي بذلها الفريق لتحقيق هذا الإنجاز الوطني إذ اشتمل التقرير على مسح ميداني لعدد من مصانع المدينتين حيث استوعبت هذه الأعداد. ويذكر أن فريق عمل توطين الوظائف في المدن الصناعية تشترك فيه كل من وزارة الصناعة ومكتب العمل وبرنامج الأمير وبعض ممثلي المصانع في المدينتين.
ولقد عبر سعادة وكيل الإمارة رئيس اللجنة التنفيذية لبرنامج الأمير الأستاذ سعد بن عبدالعزيز العثمان عن تقديره لهذا الإنجاز الذي يضاف إلى الإنجازات الأخرى التي حققها البرنامج سواء من خلال فريق العمل أو مكاتبه الفرعية والمنتشرة بالمنطقة الشرقية والمكتب النسوي للبرنامج مثمناً بذلك ما يلقاه برنامج الأمير من دعم ومؤازرة من لدن سمو أمير المنطقة وسمو نائبه حفظهما الله . كما وجه سعادة رئيس اللجنة شكره وتقديره لكل المصانع التي تفاعلت مع هذا الإنجاز.
صرح بذلك المشرف العام على برنامج الأمير د. عيسى بن حسن الأنصاري إذ أضاف أن البرنامج لديه سبعة فرق عمل في جميع القطاعات بآليات العمل نفسه في برنامج الأمير وحققت إنجازات متفوقة جارٍ حصرها حالياً لرصدها في التقرير الذي سيصدره البرنامج عن إنجازاته.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved