Tuesday 4th february,2003 11086العدد الثلاثاء 3 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

اتفاقية لتحرير تجارة الخدمات العربية اتفاقية لتحرير تجارة الخدمات العربية

افتتح في بيروت أمس الاجتماع الثاني للخبراء العرب المخصص لمناقشة مشروع اتفاقية تحرير تجارة الخدمات بين الدول العربية. وشارك في الاجتماع المدير العام لوزارة الاقتصاد والتجارة اللبناني فادي مكي وممثلون عن عدد من الدول العربية من بينها المملكة العربية السعودية اضافة إلى ممثل الامانة العامة لجامعة الدول العربية. واكد المجتمعون على أهمية مناقشة مشروع اتفاقية الاطار العربية للتجارة في الخدمات وفقا للاتفاقية العامة لتحرير تجارة الخدمات «تاكس» المنبثقة عن اتفاقية منظمة التجارة العالمية.كما ابدى المشاركون الرغبة في اقامة منطقة تجارة حرة في الخدمات بين الدول العربية على اساس تدريجي.
تخفيضات في مركز التعمير تصل إلى 50%
يشهد مركز التعمير التجاري بالرياض «أول وأكبر مشاريع شركة الرياض للتعمير» هذه الأيام تخفيضات كبرى في أسعار السلع والبضائع التي يقدمها من خلال محلاته التجارية المتنوعة.
وقد وصلت التخفيضات إلى الـ50% في الكثير من المعروضات تزامنا مع الاستعدادات لإجازة الفصل الدراسي الأول.
وشملت التخفيضات معروضات سوق «غالريا مول» الذي يعتبر أحد أميز الأسواق التي يضمها المركز، وهو سوق متخصص في الماركات العالمية والأسماء المرموقة في مجال الملابس والأحذية والجلديات وغيرها، ويضم أسماء معروفة من الماركات مثل «مانجو ومارك آند سبنسر وأدمز وآن هارفي وناين وست ولاسترا وكولوني وبابلو سكاي، بي بوش، ايتوزي، السا، اترنتي، بركنان، وبانسية وشارنغا». كما ان التخفيضات امتدت إلى العطور وأصناف العود بأنواعه، والعديد من الأقسام التجارية التي يضمها المركز.
يقع المركز بمنطقة قصر الحكم وسط مدينة الرياض على طريق الملك فهد بين شارعي الإمام محمد بن سعود والسبالة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved