Tuesday 4th february,2003 11086العدد الثلاثاء 3 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

«الأهلي التجاري» يسلم 3 سيارات لكزس لعملائه «الأهلي التجاري» يسلم 3 سيارات لكزس لعملائه

* جدة مكتب الجزيرة:
سلم نائب مدير عام البنك الأهلي التجاري الأستاذ عبدالكريم أسعد أبو النصر 3 سيارات لكزس إلى عملاء البنك الفائزين في الحملة الإعلانية التي كان البنك قد أطلقها خلال الفترة من 1 أكتوبر وحتى نهاية ديسمبر العام الماضي بعنوان «اربح إحدى 3 سيارات لكزس آر اكس 300 عند حصولك على بطاقة البنك الأهلي الائتمانية».
وقد أسفر السحب عن فوز 3 عملاء هم كل من: يوسف كساب قبلان الضويحي من المنطقة الشرقية وعبدالله يوسف الغامدي من جدة وسعد عبدالرحمن محمد التركي من المنطقة الشرقية.
وتم تسليم السيارات إلى العملاء الفائزين خلال انعقاد الملتقى السادس لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد نهاية الأسبوع الماضي بفندق هيلتون جدة.
وتضمنت شروط المنافسة أنه في حالة حصول العميل على بطاقة البنك الأهلي الائتمانية يكون مؤهلاً تلقائياً للدخول إلى السحب للفوز بإحدى السيارات الثلاث، هذا بالإضافة إلى حصول العميل الذي يبلغ راتبه 5000 ريال أو أكثر شهرياً للسنة الأولى على «بطاقة الإنترنت، بطاقة أيابا، بطاقة إضافية» مجاناً.
تجدر الإشارة إلى أن الحملة كانت واسعة النطاق وشملت الإعلان عن طريق الجرائد والمجلات التي تغطي جميع أنحاء المملكة بجانب الإعلان بالراديو، كما تضمنت مطبوعات خاصة بهذا الغرض تم توزيعها على جميع الفروع وأجهزة الصرف الآلي التابعة للبنك الأهلي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved