Tuesday 4th february,2003 11086العدد الثلاثاء 3 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

زينب العسكري في تصريح خصت به « الجزيرة »: زينب العسكري في تصريح خصت به « الجزيرة »:
«سأتواجد» في الدراما رغماً عنهم..! وهذا ما يجمع بيني وبين هيفاء حسين!!

  * المنامة - علي العبدالله:
في تصريح خصت به «فن الجزيرة» قالت الفنانة البحرينية زينب العسكري: هناك فئة من الصحفيين المحسوبين على عالم الصحافة لا يعون ما يطرحون من مواد صحفية نقدية فهم يحاولون وبأي شكل من الأشكال أن ينتقدوا أي فنان أو فنانة وصل لمرحلة معينة من الشهرة والنجومية دون الأخذ بعين الاعتبار النقد الموضوعي والحيادية في الطرح لأن - والكلام لزينب - الجمهور والقراء وصلوا حالياً إلى مرحلة يميزون فيها بين ما يقرأونه في الصحف والمجلات وما يشاهدونه على التلفزيون عن الفنان.
وأضافت زينب العسكري بأسى: يؤسفني أن يُوجد مثل هؤلاء حتى الآن في الصحافة الخليجية بشكل عام دون حسيب أو رقيب - فتخيل - والحديث لزينب - أن أحدهم كتب مرة من كثر ما «تواجدت» زينب في الدراما الخليجية، بدأنا نشاهدها في كل مكان حتى عندما نفتح حنفية الماء؟! فهل هذا أمر منطقي ومعقول؟ وهل أنا «أتواجد» بمثل هذه الصورة التي إشار إليها هذا الصحفي؟!
ونفت زينب أن تكون مشاركاتها الأخيرة في الدراما من أجل «التواجد» فقط حيث قالت:
عندما يُوجد النص الجيد والدور المناسب لا أتردد في المشاركة بالعمل الدرامي.. فقد توفرت هذه الأمور مؤخراً في حياتي الفنية بكثرة، لذا رأيتموني في العديد من الأعمال في أدوار مميزة أضافت لأعمالي الفنية رصيداً جيداً.
وعما أشيع مؤخراً بأنها بدأت تغار من الفنانة البحرينية هيفاء حسين ردت زينب بقولها:
هيفاء فنانة موهوبة.. لها مستقبل كبير في عالم الفن ويسعدني «تواجدها» في الدراما الخليجية لأن هذا يخدم الفن في البحرين والمنطقة عموماً.. وهناك شبه بيني وبينها وأنا لا أغار منها أبداً. بالعكس فأنا أسعى لتشجيعها لأن نجاحها كما قلت سابقاً يعد نجاحاً للدراما في البحرين التي انتمي إليها.
وفي ختام حديثها ل«فن الجزيرة» تمنت زينب أن تكون مشاركاتها الأخيرة قد حظيت بإعجاب جمهورها وعشاقها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved