Monday 3rd february,2003 11085العدد الأثنين 2 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد شكره للأمير خالد العبدالله.. عبدالرزاق أبوداود: بعد شكره للأمير خالد العبدالله.. عبدالرزاق أبوداود:
لمست إصرار نجوم الأهلي على تحقيق البطولة منذ بدايتها

* جدة عبدالخالق الزهراني
أوضح الدكتور عبدالرزاق ابوداود رئيس النادي الاهلي ان فريقه جاهز لمواجهة الافريقي التونسي والظهور بالصورة المناسبة للكرة السعودية وشكر الأمير خالد العبدالله على وقفته المشرفة هو ومحبو الاهلي مع فريقهم حتى وصل لنهائي هذه البطولة. وأكد انه لمس ومن لحظات انطلاق هذه البطولة الأولى الاصرار والعزيمة لدى لاعبي الفريق على الظهور بالصورة التي تليق ومكانة الاهلي الكبيرة بين الاندية العربية ويحمد الله على ذلك الشعور الوطني الجميل.. وحول رؤيته لوضع الأهلي في لقاء الليلة الكبير قال: لا شك في ان مباراة اليوم على نهائي البطولة ستكون بمثابة الخلاصة لجهد قرابة ثلاثة اسابيع مضت والاهلي ولله الحمد جاهز تماما من كافة النواحي لخوضها وإهداء عشاقه ومحبيه كأسها الغالية التي تحمل اسم فقيد الرياضة الأمير فيصل بن فهد رحمه الله . والمعروف ان مثل هذه المباريات تكون صعبة الاّ انها في النهاية ستكون من نصيب الفريق الأهلاوي بتوفيق الله اولاً ثم الافضلية والحماس الذي يعيشه الفريق.
وطالب ابوداود الجماهير الرياضية بصفة عامة والاهلاوية على وجه الخصوص بالحضور المشرف والمؤازرة المثالية لممثل الكرة السعودية في هذا المحفل العربي الكبير.
وفيما يتعلق برؤيته الخاصة حول نجاح الاتحاد في التنظيم والاستضافة قال: الاتحاد ما قصر في عملية الاستضافة، والاهلي تمكن وبجدارة من إثبات علو كعب الكرة السعودية بوصوله المستحق للنهائي وبإذن الله يتوج ذلك بتحقيق الكأس الغالية على الجميع.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved