Monday 3rd february,2003 11085العدد الأثنين 2 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الفريق الرديف يستضيف الفيحاء ودياً بعد مغرب اليوم الفريق الرديف يستضيف الفيحاء ودياً بعد مغرب اليوم
باتريك سوفو يصل غداً ولا أسماء جديدة في قائمة المحترفين
الإدارة تواصل اجتماعاتها في غياب الرئيس.. والهلال السوداني يهنئ الهلاليين

* كتب - طارق العبودي:
يصل يوم غد الثلاثاء إلى الرياض المهاجم الكاميروني المحترف «باتريك سوفو» الذي أنهى الهلاليون إجراءات التعاقد معه لقيادة هجوم الفريق الكروي الأول فيما تبقى من منافسات الموسم الكروي الجاري على أن يبدأ تدريباته مع الفريق الرديف تحت إشراف اليوغسلافي نوبويشا مدرب فريق درجة الشباب في اليوم التالي لوصوله بعد ان يخضع في صباح اليوم نفسه للكشف الطبي الروتيني للتأكد من أهليته للعب من الناحية الطبية.
وكانت «الجزيرة» قد نشرت خبراً مفصلاً عند اللاعب في عددها الصادر يوم السبت الماضي.
مجلس الإدارة «واصل» اجتماعاته
من جهة ثانية واصل مجلس إدارة النادي اجتماعاته الاسبوعية وعقد مساء أمس الأول «السبت» اجتماعاً ترأسه المستشار أسامة السليم نائب الرئيس لوجود سمو الأمير عبدالله بن مساعد مع الفريق الكروي في الدوحة وغاب عنه أيضاً الاستاذ رائد المشعل لظروفه الخاصة ود.منصور المنصور لتعرضه لنزلة برد حادة.
ونوقش في هذا الاجتماع العديد من الأمور المتعلقة بالنادي عامة وفي مقدمتها الشؤون الاستثمارية حيث تم تعديل بعض العقود المبرمة مع عدد من الشركات والمؤسسات والتي ستوقع رسمياً نهاية هذا الاسبوع.
كما تم خلال الاجتماع توقيع عقد رسمي مع «ستادياميديا» لتسويق تذاكر المباريات الخاصة بفريق الهلال لمدة عام كامل والتي ستباع لمشجعي الهلال بأسعار وصفها الهلاليون بأنها معقولة جداً.
الفريق الرديف يستضيف الفيحاء ودياً:
وفي شأن هلالي آخر يخوض الفريق الكروي بطاقمه الرديف بعد مغرب اليوم في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز مباراته التجريبية الثانية والتي ستجمعه بفريق الفيحاء أحد أندية الدرجة الثالثة.
ويهدف الهلاليون من خلال هذه التجربة إلى إعداد وتجهيز اللاعبين البدلاء تحسباً للاستفادة من خدمات أي منهم للانضمام إلى المجموعة الأساسية كما يهدفون إلى تجربة مجموعة من الوجوه الجديدة التي ترغب في التوقيع في الكشوفات.وكان فريق الهلال قد كسب يوم الخميس الماضي مباراته التجريبية الأولى التي جمعته بسدوس بهدف وحيد حمل توقيع لاعب الوسط فاضل العلي.
الهلال السوداني يهنئ بالإدارة الجديدة
على صعيد آخر قام وفد رسمي يمثل نادي الهلال السوداني بزيارة مساء أمس الأول إلى مقر نادي الهلال السعودي وكان في استقبالهم المستشار أسامة السليم نائب رئيس مجلس الإدارة والاستاذ أحمد الخميّس الأمين العام.
وقدّم الوفد السوداني الذي ضم كلاً من صلاح بشير بكراوي «رئيس رابطة الهلال السوداني بالرياض» وعثمان عبدالله «نائب رئيس الرابطة» وأمين كباشي «الأمين العام للرابطة» والفاضل هواري وعبدالله عثمان «من جمعية الصحفيين الرياضيين بالرياض» قاموا جميعاً بتقديم التهنئة الخالصة لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد وإدارته الجديدة بثقة الهلاليين متمنين للكيان الهلالي مواصلة تحقيق الإنجازات ومبدين الاستعداد التام لتوطيد العلاقات القائمة بين الناديين.
لا أسماء جديدة في قائمة المحترفين:
وفيما يتعلق بقائمة اللاعبين السعوديين المحترفين علمت «الجزيرة» أن نية الإدارة تتجه لتأجيل توقيع عقود احترافية مع اللاعبين الهواة الذين كانت تنوي إدراج أسمائهم لقائمة المحترفين.
تجدر الإشارة إلى ان الفترة الاحترافية الثانية مستمرة حتى يوم الجمعة 27 من ذي الحجة الجاري.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved