Monday 3rd february,2003 11085العدد الأثنين 2 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ماطر وقع لثلاث سنوات قبل أيام ولم نعلن حتى لا نقطع أمل الآخرين! ماطر وقع لثلاث سنوات قبل أيام ولم نعلن حتى لا نقطع أمل الآخرين!

* كتب - عيسى الحكمي:
شكر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن سعود رئيس مجلس إدارة نادي النصر لاعب الفريق الكروي إبراهيم ماطر على ما قدمه لناديه طوال الفترة الماضية وعلى تمسكه بناديه لفترة احترافية جديدة.
جاء ذلك بعد أن وقع ماطر مساء أمس عقده الاحترافي الجديد لمصلحة النصر لمدة 3 سنوات تبدأ من اليوم الأحد الأول من الأول من ذي الحجة.
وأوضح رئيس نادي النصر أن اللاعب كان قد وقع منذ أيام مع عضو شرف النادي فهد الثنيان وان النادي لم يعلن ذلك حتى لا يقطع الأمل على من يفاوض اللاعب على حد وصف سموه مشيراً إلى أن الثقة في إبراهيم ماطر تشكل العامل الأول في عدم اعلان ذلك.
وشكر الأمير عبدالرحمن بن سعود باسم أعضاء شرف النادي وإدارته فهد الثنيان على وقفته مع النادي وماطر في الفترة الماضية متمنياً أن يسير الجميع على نفس المنوال مع ناديهم.
وعن المقابل المادي لتجديد ماطر نفى رئيس النصر صحة الأرقام التي تم تداولها في الفترة الماضية مشيراً إلى أن اللاعب قال «أريد النصر» ولدي ظروف الآن أتمنى تقديرها وقد شرحها لفهد الثنيان الذي شرحها لنا ونحن الآن نتعشم في وقفة أعضاء الشرف لحل تلك الظروف التي يمر بها اللاعب.
ووصف الأمير عبدالرحمن بن سعود إبراهيم ماطر بأنه نموذج لاخلاص اللاعب لناديه واصفاً ما تردد عن أندية ثانية تفاوض اللاعب بأنها اساءة للاعب الذي يتبادل مع ناديه الثقة وناديه يبادله إياها.
وقال رئيس نادي النصر «صحيح أننا نعيش في عصر الاحتراف ولكن الاحتراف وجد لحل مشاكل اللاعبين وليس لجعل الاخلاص يتوقف على المادة».
وعرج الأمير عبدالرحمن بن سعود في حديثه لمسألة شراء عقد الاكوادوري تينيوريو موضحاً أن ذلك الأمر سابق لأوانه ويجب الانتظار حتى انقضاء فترته الاحترافية الحالية وتقييمه بعد ذلك التقييم السليم متمنياً في ذات الوقت وقفة أعضاء شرف النصر ليواصل ناديهم مسيرته ويحقق آمالهم وآمال أنصاره.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved