Monday 3rd february,2003 11085العدد الأثنين 2 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مكافآت نقدية وسيارتان مجموعها 100 ألف ريال مكافآت نقدية وسيارتان مجموعها 100 ألف ريال
تكريم من الأمير الوليد بن طلال للاتحاد السعودي للبولينج

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز في مكتب سموه بشركة المملكة القابضة بعد ظهر أمس الاحد لاعبي وأعضاء الاتحاد السعودي للبولينج، وعلى رأسهم رئيس مجلس الإدارة الأستاذ إبراهيم عبدالله الجريفاني.
وبعد لقاء قصير مع أعضاء مجلس الإدارة استعرضوا خلاله إنجازات الاتحاد وأبطاله، قدم سموه مكافآت نقدية مجموعها 50 ألف ريال تكريماً للجهاز الفني للاتحاد لقاء النتائج التي حققها منتخب المملكة للبولينج وحصول اللاعب طلال الطويرب على المركز الثالث على العالم في نهائيات كأس العالم الثامنة والثلاثين المقامة في جمهورية لاتفيا في اكتوبر 2002 وبمشاركة 85 دولة، وحصول اللاعب محمد النجراني على الميدالية الفضية في بطولة آسيا السابعة عشرة في مسابقة الفردي في هونج كونج في يونيو 2002. وكرم الأمير الوليد بطلي منتخب المملكة في البولينج بسيارة لكل لاعب.
وقدم الاستاذ الجريفاني باسمه وباسم اعضاء الاتحاد الشكر لسمو الأمير الوليد بن طلال على تشجعيه للاتحادات الرياضية في السعودية وقدم هدية تذكارية عرفاناً بالدعم المستمر الذي تلقاها الرياضة من سموه.
هذا وسبق ان كرم الأمير الوليد لاعبي وأعضاء الاتحاد السعودي للبولينج في 21 ابريل 2002، وقدم سموه حينها مكافآت نقدية مجموعها 100 ألف ريال تكريما لحصول منتخب المملكة للبولينج على المركز الثاني في البطولة العربية الأولى التي أقيمت في مملكة البحرين الشقيقة وشاركت بها عشر دول، واستطاعوا بتوفيق الله تحقيق الميدالية الذهبية لأساتذة العرب وثلاث ميداليات فضية وتسجيل الرقم العالمي في البولينج 300 نقطة.
والمعروف ان الأمير الوليد بن طلال أكبر مشجع للرياضة السعودية ويتابع باستمرار إنجازات الرياضة على اختلاف أنواعها، ويشكل دعمه لكرة القدم وكرة الطائرة وكرة اليد وكرة السلة ورياضة التنس والفروسية والدراجات والبولينج والكاراتيه عينة بسيطة من أصحاب الإنجازات من الاتحادات والأندية الرياضية التي يقدم لها دعمه، ففي الاسبوع الماضي كرم سموه الاتحاد السعودي للمصارعة والملاكمة وقدم مكافآت نقدية مجموعها 150 ألف ريال تكريما بمناسبة حصول منتخب المملكة العربية السعودية الأول للملاكمة على 7 ميداليات منها ذهبيتان وفضيتان وثلاث ميداليات برونزية في بطولة مصر الدولية وبطولة كأس العرب الفردية الثانية عشرة والمقامة في جمهورية مصر العربية الشقيقة في مدينة القاهرة خلال الفترة من 2-6/5/1423هـ.
وفي الاسبوع الذي سبقه، كرم سموه نادي الشرق بالدلم وقدم مكافآت نقدية مجموعها 100 ألف ريال تكريما للجهازين الإداري والفني ولاعبي نادي الشرق بالدلم بمناسبة صعود النادي الموسم الماضي الى أندية الدرجة الممتازة في كرة الطائرة.وقبل ثلاثة اسابيع قدم سموه مكافآت نقدية مجموعها 100 ألف ريال تكريما للاتحاد السعودي لرفع الاثقال وبناء الاجسام بمناسبة حصول منتخب المملكة العربية السعودية الأول لبناء الأجسام على المركز الثالث في بطولة العالم للقارات والتي أقيمت في جمهورية مصر العربية الشقيقة بمدينة اسيوط وحصل المنتخب على ثلاث ميداليات فضية وميدالية برونزية.
وقبل شهر كرم سموه الجهازين الإداري والفني للاتحاد العربي السعودي للجمباز لقاء النتائج التي حققها منتخب المملكة للجمباز خلال مشاركته في دورة الألعاب الرياضية الثانية لدول غرب آسيا واحرز فيها المنتخب الميدالية الذهبية على جهاز حصان القفز والميدالية البرونزية على جهاز الحركات الأرضية. واتى التكريم حينها على صورة مكافآت نقدية مجموعها 100 ألف ريال.
السيد جون توماس فنتيني - مدرب عام المنتخب - «000 ،6» ر.س.
يوسف عبدالعزيز الخلف - مدير المنتخب- «000 ،5» ر.س.
اللاعب طلال زياد الطويرب- المركز الثالث في كأس العالم- سيارة.
اللاعب محمد حميد النجراني - الميدالية الفضية في بطولة آسيا- سيارة.
عبدالله محمد الفراج - منسق إعلامي صحفي- «000 ،4» ر.س.
سلطان سعيد السوندي - سكرتير- «000 ،3» ر.س.
احمد عبدالله الدهيمش - علاقات عامة- «000 ،3» ر.س.
مساعد عبدالله الشايع - مبرمج ومنسق الحاسب الآلي- «000 ،3» ر.س.
سعود عبدالمحسن الدوسري - محاسب الاتحاد- «000 ،3» ر.س.
محمد أحمد علي «000 ،3».
المجموع الكلي «000 ،100» ر.س.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved