Monday 3rd february,2003 11085العدد الأثنين 2 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

قمة السلة بين قوة الهلال وخبرة أُحد قمة السلة بين قوة الهلال وخبرة أُحد

* كتب - علي الاحمدي:
تستكمل اليوم مباريات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز لكرة السلة بلقاءين مهمين ولاسيما اللقاء الذي تشهده صالة الدرعية في الرابعة عصرا بين الهلال وأحد حيث يدخل أحد هذا اللقاء وهو في المركز الثاني بـ12 نقطة من ست مباريات انتهت جميعها بالفوز بينما يخوض الهلال مباراة اليوم وهو في المركز الرابع بـ11 نقطة جمعها من خمسة انتصارات وهزيمة واحدة كانت من الاتحاد في مستهل الدوري.
لقاء اليوم بين الهلال وأحد يختلف كثيرا عن لقاءاتهما في السنوات الثلاث الاخيرة وسيكون مشابها للقاءات الفريقين فيما مضى حيث استعاد الهلال قوته واكتملت عناصره وبات في وضع يؤهله للمنافسة على المركز الاول وتحقيق البطولات شأنه في ذلك شأن الفريق الاول القوي صاحب الانجازات المتعددة والخبرة الطويلة ومن هنا فان لقاء الليلة بين الفريقين سيكون في منتهى القوة والاثارة والتكافؤ.
يعتمد الفريق الاحدي على نجومه المعروفين كمحسن خلف ووليد عطية وعبد الجليل سعيد ومحمد موسى ومنير هوساوي وتوفيق عوض والمحترف سورى فيما يشكل القوة في الهلال نجومه محمد هادي وعبد الله هادي وتركي التركي وفهد السعيدان ومحمد المباركي وابراهيم البيشي ومحترفاه تانك والينكو.
مباراة اليوم الثانية ستشهدها صالة مدينة الامير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف في السابعة مساء بين الخليج والنهضة ولاشك ان النهضة يظل هو الاقوى في هذه الفترة ويبقى المرشح الاقوى لكسب المباراة ما لم يكن للخليج رأي يختلف عما قدمه في المباريات السابقة.
يذكر ان مباريات بداية الجولة الرابعة من هذا الدوري قد انتهت بالنتائج التالية:
فوز احد على الوحدة 72/70، فوز الهلال على الانصار 66/57، فوز الخليج على الصفا 71/55، فوز النهضة على الفتح 132/73، فوز الاتحاد على الاهلي 110/84، فوز النهضة على الصفا 95/69، فوز الخليج على الفتح 77/69، فوز الانصار على الوحدة 81/79

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved