Monday 3rd february,2003 11085العدد الأثنين 2 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

برعاية الأمير نواف بن فيصل بن فهد برعاية الأمير نواف بن فيصل بن فهد
بطولة الأندية العربية تختتم مساء اليوم بلقاء الأهلي السعودي والإفريقي التونسي

  * جدة - عبد الخالق الزهراني:
بحضور صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب ونائب رئيس الاتحاد السعودي والعربي لكرة القدم تختتم مساء اليوم فعاليات بطولة الاندية العربية المدمجة الاول على كأس الامير الراحل فيصل بن فهد - يرحمه الله - وذلك بلقاء الاهلي السعودي ونظيره الافريقي التونسي بعد وصولهما المستحق الى شرف لعب هذه المباراة الختامية وسوف تبدأ فعاليات ختام هذه البطولة التي نجح في تنظيمها نادي الاتحاد السعودي بعروض وألعاب نارية تبدأ بعدها مباشرة المباراة الختامية وعقب نهايتها يتم دخول حملة الاعلام ثم وقوف الفرق الفائزة لاستلام الجوائز المعدة لهذا الحدث الرياضي الهام حيث سيتسلم صاحب المركز الاول كأس البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ خمسين الف دولار فيما يتسلم صاحب المركز الثاني الميداليات الفضية ومبلغ 30 الف دولار .. والميداليات البرونزية ومبلغ 20 الف دولار لصاحبي المركزين الثالث والرابع كما سيتم تسليم احسن لاعب واحسن حارس مرمى وهداف البطولة وصاحب الروح الرياضية جوائزهم الخاصة.
وبعد ذلك يتم انزال علم البطولة وتسليمه لراعي الحفل ليسلمه للاتحاد العربي وسيحضر هذا الاحتفال جمع غفير من الجماهير والضيوف.
لقاء الاهلي بالإفريقي:
وفيما يتعلق بمباراة الليلة العربية الكبرى التي ستجمع قطبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية الاهلي والجمهورية التونسية الافريقي فانها لاشك ستكون قمة في كل شيء فالفريقان يعدان الافضل فنيا ولياقيا وتكتيكيا بحكم ما يملكانه من عناصر فنية مميزة داخل الملعب كثلاثي الرعب الاهلاوي «بركات والمشعل وبوشعيب المباركي» ومن خلفهم المدافع الدولي خالد بدر ورفاقه ونجوم الافريقي التونسي رمزي الفطحلي واشرف الخلفاوي وعادل السليمي والزعلاني ومن خلفهما حارس المرمى المتألق خالد عزايز، وقد سبق للفريقين ان تواجها مرتين خلال هذه البطولة مرة في الادوار التمهيدية ومرة في دور الثمانية وتمكن الاهلي السعودي من تحقيق الفوز في اللقاءين بما مجموعه خمسة اهداف.. ولكن لقاء الليلة ربما يختلف عن اللقاءات الماضية فأهميته تتجاوز وبمراحل كبيرة اللقاءين الماضيين والافريقي لن يلعب بتلك الصورة التي لعب بها امام الاهلي في الادوار التمهيدية ومن هنا سيستمتع الحضور بمشاهدة مباراة تليق وختام هذه المسابقة الكبرى التي استمرت فعالياتها قرابة عشرين يوما.
وقد وصل الاهلي الى هذه المباراة بعد فوزه على فريق الملعب التونسي في نصف نهائي المسابقة بهدفين مقابل هدف واحد وفوز الافريقي التونسي على المنظم فريق الاتحاد بأربعة اهداف مقابل هدفين.
ويصعب التوقع بما ستؤول اليه نتيجة مباراة الليلة إلا ان الشيء المنتظر والمتوقع عنها هو ظهورها بصور تنافسية كبيرة والامنيات الصادقة في ان تظهر بالصورة الرياضية الجميلة التي تعكس واقع البلدين الشقيقين بالمملكة العربية السعودية وتونس الرياضي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved