Monday 3rd february,2003 11085العدد الأثنين 2 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

د. هشام أحمد علي د. هشام أحمد علي
سوق الماشية الجديد بالخرج من أحدث المشاريع الاستثمارية

قال الدكتور/ هشام أحمد علي المدير الفني والمشرف على مسلخ سوق الماشية الجديد بمحافظة الخرج إن سوق الماشية الجديد الذي تم الانتقال إليه حالياً والواقع جنوب الخرج بأنه من أحدث المشاريع الاستثمارية التي نفذتها المؤسسة في المملكة. وأشار المدير الفني إلى أن المشروع روعي فيه أن يتناسب مع احتياجات محافظة الخرج خلال العشرين سنة القادمة لأنه يقع في موقع مناسب وتتوفر فيه جميع الخدمات الضرورية لتشغيل المشروع مما يضمن راحة مرتادي السوق.
وأوضح الدكتور/ هشام أحمد علي أن المسلخ يخضع لإشراف بيطري على مدار الساعة للتأكد من سلامة الذبائح للزبائن قبل تسليمها وقال:
بأن هذا السوق تم إنشاؤه وتخطيطه من قبل المؤسسة وبإشراف مباشر من بلدية محافظة الخرج.
كما أن هذا السوق سيلبي احتياجات جميع المواطنين في المحافظة لذبح المواشي لهم في وقت قياسي حيث إن المؤسسة قامت بتجهيز المسلخ الواقع في السوق بأحدث الوسائل الفنية والصحية والمسلخ يوجد فيه بشكل مستمر جزارون يعملون على مدار الساعة لتلبية احتياجات المواطنين وأصحاب محلات بيع اللحوم وبإشراف بيطري من قبل مختص في هذا المجال.
وقال الدكتور/ هشام أحمد علي المدير الفني للمشروع إن المؤسسة أعلنت استعدادها لاستقبال الذبائح الخاصة بالأضاحي ووفرت عدداً كبيراً من الجزارين الذين سيغطون احتياجات العملاء في وقت قياسي وبأسعار منافسة جداً.
وأشار المدير الفني للمشروع بأن إدارة المشروع تسعى بشكل مستمر لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وخصوصاً أن المؤسسة لها تاريخ حافل بتشغيل العديد من المسالخ الحديثة في عدد من مدن المملكة وبأحدث الأساليب الفنية لضمان راحة الجميع.
هذا وقد أعرب الدكتور/ هشام أحمد علي المدير الفني للمشروع عن شكره وتقديره للتعاون المستمر واللا محدود من قبل بلدية محافظة الخرج وعلى رأسها سعادة رئيس البلدية المهندس/ عبدالله بن ناصر الدهمش مدير صحة البيئة بالبلدية والمهندس/ أحمد البكيري على ما بذلاه في سبيل الإسراع في تشغيل السوق الجديد وإشرافها المباشر على تنفيذ المشروع .الذي يعتبر مفخرة لأهالي الخرج.
كما شكر تعاون الجميع سواء تجار أغنام أو مواطنين لما فيه المصلحة العامة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved