Monday 3rd february,2003 11085العدد الأثنين 2 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عدد من بائعي الماشية والمواطنين بالخرج: عدد من بائعي الماشية والمواطنين بالخرج:
الشكر لسمو المحافظ لجهوده المبذولة في إنجاز هذا السوق على أحدث طراز
المشروع تتوفر فيه جميع الخدمات والمسلخ نفذ بأحدث المواصفات

أعرب عدد من بائعي الماشية والمواطنين بمحافظة الخرج عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي الأمير/ عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ محافظة الخرج على جهوده المبذولة ومتابعته المستمرة حتى تم تشغيل سوق الماشية الجديد بالمحافظة والانتقال إليه لخدمة أهالي محافظة الخرج.
شكر وتقدير
المواطن/ جدو بن هادي حكمي أحد أصحاب بيع الأبل بالمحافظة قال إننا بهذه المناسبة نعرب عن عظيم شكرنا وتقديرنا لسمو محافظ الخرج على سرعة إنهاء مشروع سوق الماشية الجديد والذي يعتبر أحد المشاريع الجديدة التي نفذت في المحافظة وبأحدث المواصفات الفنية وقال الحكمي إن هذا المشروع سيكون نفعه للجميع.
أما المواطن/ علي بن محمد حدادي أحد المواطنين في محافظة الخرج فيقول إن الخدمة في مسلخ السوق الجديد راقية جداً سواء من حيث السرعة أو الدقة في التأكد من سلامة الذبائح للمواطنين عن طريق إشراف أطباء بيطريين من قبل المؤسسة المشرفة على تشغيل المشروع الذي سيخدم أهالي الخرج ومرتادي السوق.
الخدمات متوفرة:
أما المواطن/ حميد بن عيد العتيبي أحد تجار سوق الأغنام بالخرج فيقول أن السوق الجديد تم تنفيذه بأحدث المواصفات وتوجد به جميع الخدمات التي تم تشييدها في الموقع لراحة الجميع.
وشكر العتيبي سمو محافظ الخرج على جهوده في الاسراع في الانتقال لموقع السوق الجديد وتشغيله في زمن قياسي.
خدمات طيبة:
ويقول المواطن/ فهد عوض العتيبي إن مشروع السوق الجديد يمتاز بكبر موقعه والخدمات فيه متوفرة وأشار العتيبي إلى أن ما يميز السوق هو أن المسلخ يقدم خدماته للمواطنين بشكل راقٍ وبإشراف طبي بيطري خدمة للجميع.
الموقع جيد:
وأشار المواطن/ مزيد مفلح العازمي شيخ دلالين سوق الماشية إلى أن هذا السوق ولله الحمد يحظى بترحيب وقبول من جميع الأهالي يعد أن تم استكمال جميع خدماته وأعرب العازمي عن شكره لبلدية الخرج على حسن اختيارها للموقع والتخطيط الجيد الذي نفذ به المشروع.
أحدث المواصفات:
ويقول المواطن/ مشوح العتيبي أحد تجار الأغنام بالسوق إن هذه الفرصة غالية علينا جميعاً بعد أن وفق الله المسؤولين في نقل السوق والعمل على راحتنا حيث إن هذا المشروع يمتاز بتوفر جميع الخدمات فيه بالإضافة إلى وجود مسلخ نفذ على أحدث المواصفات الفنية.
حليفه النجاح:
وقال مفرس بن مطلق العتيبي أحد تجار الأغنام بالسوق أننا نحمد الله أن وفق المسؤولين في نقل السوق لموقعه الجديد والذي يعتبر مناسبة غالية على قلوبنا حيث إن هذا السوق سيكون إن شاء الله حليفه النجاح لما بذله المسئولون من جهد، وفي الختام نشكر الجميع.
توفر الخدمات:
ويقول المواطن/ عواد مفلح العازمي أحد تجار بيع الأغنام بالسوق إننا نبارك للجميع هذا السوق حيث أنه يمتاز بتوفر الخدمات ويلبي احتياجات الجميع ونسأل الله أن يوفق الجميع لما فيه الخير والحمد لله رب العالمين.
الشكر للجميع:
ويقول المواطن/ منيع هذال آل بوهزاع أحد تجار بيع الأغنام بالسوق أن موقع مشروع السوق الجديد يمتاز بالاتساع ويستوعب عدداً كبيراً من المتسوقين ويعتبر هذا المشروع مفخرة لأهالي الخرج. وشكر أبو هزاع سمو محافظ الخرج على جهوده في سبيل سرعة انتقال السوق وراحة الجميع.
المشروع ناجح:
وأشار المواطن/ محمد مسلط العتيبي أحد بائعي الأغنام في السوق إن هذا المشروع يعتبر مناسباً لخدمة أهالي الخرج حيث يمتاز باتساعه وتوفر جميع الخدمات الضرورية فيه بالإضافة إلى أن جميع الأحواش مظللة والساحة تتسع لأكبر عدد ممكن من المتسوقين والتجار وشكر العتيبي المسئولين عن هذا السوق لما بذلوه من جهد في سرعة الانتقال للموقع.
نسأل الله التوفيق:
وأوضح المواطن/ خنيفس بن بركات العتيبي أن سوق الماشية الجديد يعتبر من أفضل المشاريع التي نفذتها المؤسسة في الخرج والموقع الجديد يتناسب مع كبر حجم الخرج وأهميتها التجارية والزراعية ونسأل الله التوفيق للجميع.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved