Monday 3rd february,2003 11085العدد الأثنين 2 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

توفر «1191» وظيفة تعليمية نسوية شاغرة توفر «1191» وظيفة تعليمية نسوية شاغرة

* سلطان المواش - الرياض:
اعلنت وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع شؤون تعليم البنات بوزارة المعارف ووزارة الدفاع والطيران عن توفر «1191» وظيفة تعليمية نسوية وهي التي تعذر شغلها من الوظائف التي سبق ان اعلنت في المرحلة الاولى المجراة في الفترة من 7/7/1423هـ حتى 10/8/1423هـ واعلنت نتائجها بتاريخ 9/11/1423هـ وسوف يبدأ القبول لها - ان شاء الله - اعتباراً من يوم السبت الموافق 21/12/1423هـ حتى نهاية دوام يوم الاثنين الموافق 30/12/1423هـ.
وتقبل الطلبات لدى فروع وزارة الخدمة المدنية ومكاتبها وبعض ادارات التعليم المحددة بالاعلان، كما ان المتقدمة بامكانها تحديد رغباتها من بين الوظائف المعلنة حسب الافضلية لديها على مستوى المملكة دون ان يشترط لذلك الاقامة الدائمة طالما توفرت لديها الرغبة والاستعداد لمباشرة العمل بمقر الوظيفة ولديها ما يثبت موافقة ولي امرها على ذلك. هذا وسيتم قبول الطلبات لجميع المتقدمات من كافة المناطق حسب الوظائف المعلنة وتحدد المتقدمة رغباتها المكانية باسماء المدن والقرى المعلن لها وظائف فقط، وستكون اولوية الترشيح حسب الترتيب في نتائج المفاضلة.
وتشتمل هذه الوظائف على «827» وظيفة في التعليم العام و «230» وظيفة في التعليم الخاص و «54» وظيفة مديرة مدرسة و «76» وظيفة للمشرفات التربويات. ا ما بالنسبة لوظائف وزارة الدفاع فتبلغ «4» و ظائف فقط.
ومن جانب آخر اوضحت الوزارة بأنه سبق ان رشحت «4587» مواطنة من بين عدد المتقدمات البالغ «42514» متقدمة حيث كان التقديم والترشيح على الوظائف المعلنة في المرحلة الاولى على مستوى ادارة التعليم الواحدة وذلك لمن اثبتن اقامتهن بها تنفيذاً للامر السامي الكريم رقم 7/ب/4403 وتاريخ 28/3/1416هـ الذي اعطى الاولوية في الترشيح للمقيمات في المنطقة التعليمية مقر الوظيفة المعلنة.
وطلبت الوزارة من المتقدمات لهذه الوظائف احضار الوثائق المطلوبة التالية:
- اصل الشهادة العلمية او وثيقة التخرج مع صورة منها موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية او المعدل التراكمي وتاريخ تحريرها.
- صورة من دفتر العائلة موضحاً به السجل المدني للمتقدمة.
- اصل شهادات الخبرة - ان وجدت - مع صورة منها بشرط ان لا تقل مدتها عن عام دراسي كامل وان تكون بطبيعة العمل ومكتسبة بعد المؤهل الاخير المراد دخول المفاضلة به مصدقة من الجهات التعليمية اذا كانت مكتسبة في القطاع الاهلي.
- اصل شهادة التدريب مع صورة منها - ان وجدت - وفق الشروط التالية:
- ان لا تقل مدتها عن شهر.
- ان يكون تاريخ الحصول عليها لاحقاً لتاريخ الحصول على المؤهل العلمي المتقدم به للمفاضلة.
- ان يكون التدريب قد تم بأحد المعاهد او المراكز التدريبية التابعة للاجهزة الحكومية او في مراكز التدريب غير الحكومية داخل المملكة المرخص لها من الجهات التي تملك الصلاحية وان تكون دوراتها التدريبية معتمدة من الجهات التي تشرف عليها.
- اصل شهادة السنوات الدراسية الزائدة عن المؤهل مع صورة منها لمن يتوفر لديها ذلك.
ولا يعد التدريب والخبرة والسنوات الدراسية الزائدة من المتطلبات الاساسية للتقديم، ومن يتوفر لديها اي منها وتنطبق عليها الضوابط ستعطى نقاطاً اضافية بقدر ما لديها.
واشارت الوزارة الى انه لن يتم اضافة اي خبرات او اي وثائق اخرى للمفاضلة بعد انتهاء فترة القبول.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved