Monday 3rd february,2003 11085العدد الأثنين 2 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نحاس يتفقد مراكز الخدمات بالمشاعر نحاس يتفقد مراكز الخدمات بالمشاعر

* مكة المكرمة عبيدالله الحازمي:
قام معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور خالد بن حمزة نحاس صباح أمس الأول بجولة تفقدية على المشاعر المقدسة لتفقد جاهزية المرافق المختلفة ومراكز الخدمات والتأكد من سير كافة الاعمال حسب الخطة الموضوعة لذلك. وقد رافق معاليه خلال الجولة المهندس أحمد علي بايزيد وكيل امين العاصمة المقدسة للتعمير والمشاريع والمهندس جمال بن بكر حريري وكيل أمين العاصمة المقدسة للخدمات وعدد من المهندسين المسؤولين بالأمانة ورؤساء مراكز الخدمات.
حيث وقف معاليه على مراكز الخدمات في مشعر عرفات وعند جبل الرحمة وحول مسجد نمرة وأعطى توجيهاته النهائية بخصوصها كما تفقد معاليه مراكز الخدمات في مشعر مزدلفة وعملية توزيع نطاق كل مركز، وبعد ذلك توجه معالي الأمين ومرافقوه الى مشعر منى حيث زار مراكز الخدمات ووقف على طرق المشاة وجسر الجمرات وبعض المناطق الهامة والتي تحتاج الى تكثيف الخدمات في فترة الذروة.
وقد وجه معاليه باتخاذ كافة الاحتياطات الكفيلة بتقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام خاصة في فترة الذورة في المشاعر المقدسة التي تحتاج الى مضاعفة الجهود. بعد ذلك توجه معالي أمين العاصمة المقدسة ومرافقوه الى مقر بلدية المشاعر الفرعية بالمعيصم حيث عقد معاليه إجتماعا مع رؤساء مراكز الخدمات والبالغ عددها خمسة وعشرين مركزاً وبحضور القيادات العاملة في الحج بمختلف قطاعات أمانة العاصمة المقدسة وأعضاء لجنة الاشراف على اعمال الامانة في موسم الحج وقد تمت خلال الاجتماع مناقشة كافة الترتيبات النهائية الخاصة بموسم الحج في مكة المكرمة وفي المشاعر المقدسة كما تمت مناقشة خطة عمل مراكز الخدمات وعملية تأمين جميع احتياجات تلك المراكز من عمالة ومعدات لتمكينها من القيام بواجبها على اكمل وجه.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved